العرّاب الفنيمشاهير العالم

انتحار مذيعة شهيرة يصدم الجمهور.. قبل أيام من زفافها!! – صورة

انتحار مذيعة

أثار انتحار مذيعة شهيرة بلبلةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كانت تظهر وهي سعيدة للغاية، قبل أيامٍ من زفافها.

إليكم تفاصيل انتحار مذيعة شهيرة

في التفاصيل، أنهت المذيعة الأمريكية الشابة، نينا باتشولكي، حياتها منتحرة، دون معرفة الأسباب لغاية الآن، بعد أن تم العثور على جثتها داخل شقتها بولاية ويسكونسن.

وذكرت صحيفة ”نيويورك بوست“ الأمريكية أن عائلة نينا باتشولكي، المذيعة التي تعمل في شبكة WAOW الإخبارية التي تبث من ولاية وسكونسن، أعلنت وفاتها منذ ثلاثة أيام.

ونعت القناة التلفزيونية التي كانت نينا باتشولكي، 27 عامًا، تعمل فيها مذيعة للنشرة الإخبارية الصباحية، وقالت: “رحلت عنّا نينا باتشولكي، مذيعتنا الصباحية المحبوبة فجأة.. الفريق بأكمله هنا في في حالة صدمة مروعة، بسبب خسارة وجودها معنا، وهي بالتأكيد المشاعر نفسها لدى الآخرين المقربين منها”.

إقرأ أيضًا: وفاة نجمة شهيرة جدًّا.. عمرها 32 عامًا فقط والجمهور مصدوم!! – صورة

ونقلت ”نيويورك بوست“ عن شقيقتها كايتلين، قولها: ”كانت نينا مثل الشمس المشرقة، ذات ابتسامة رائعة، كانت أسعد إنسان عرفته على وجه الأرض“.

وجاء رحيل نينا باتشولكي قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عاما.

وبالرغم من معيشتهما معا في منزل واحد، لم يكن هاس (38 عاما) في المنزل لحظة الوفاة.

وعلق هاس في منشور على فيسبوك: ”أعلم أنها لم تعد تتألم وأنا ممتن لذلك. نينا، أحبك أكثر مما يمكن أن تفهميه. كنت أعز أصدقائي وعالمي كله. أنا آسف جدا لأنني لم أستطع إنقاذك“.

نينا باتشولكي
نينا باتشولكي

 

من جهةٍ أخرى، على الرغم من محاولة إبقاء العلاقة سريّةً، إلّا أنّ انفصال الممثل الأميركي والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو عن حبيبته الحسناء قد حصل.

في التفاصيل، بعد أربع سنوات على علاقتهما وأشهر على إتمامها الخامسة والعشرين من عمرها، يبدو أن علاقة ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون انتهت، وذلك وفقاً لموقع “بيبول”، وكذلك مصادر أخرى أكدت لـ”الصفحة السادسة” ولكن لم يتم الكشف عن السبب.

وشوهد ليوناردو بعد خبر انفصاله للمرة الأولى يوم أمس الثلاثاء يسير في شوارع نيويورك برفقة أحد الأصدقاء، وقد ارتدى شورت باللون الزيتي مع توب بيضاء وأخفى وجهه بكمامة ووضع على رأسه قبعة رياضية.

وحافظ الثنائي على سرية علاقتهما خلال الأربع سنوات الماضية، وكانا قد ارتبطا في يناير من العام 2018 خلال نزهة في أسبن في كولورادو، أما ظهورهما الرسمي الأول فكان خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير من العام 2020.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى