العرّاب الفنيمشاهير العرب

خصر مروة راتب تنحته من جديد بشكل صادم.. لن تصدّقوا كيف أصبحت!-صور

خصر مروة راتب

يبدو أن الفنانة مروة راتب ما زالت تحبّ أن تثير الكثير من الجدل، ما يعطيها الكثير من الاهتمام، فقرّرت مؤخّرًا أن تنحت منطقة الـ خصر من جديد.

في التفاصيل، ظهرت مروة راتب من خلال فيديو جديد بخصر رفيع، بشكل أكثر غرابة، ما أثار تساؤل محبيها عن خضوعها لعملية جديدة لخصرها.

وأشادت راتب بنفسها بالفيديو، وإعتبرت أن وجودها نادر ، وأنه لا يوجد مثيل لها في العالم ولو كان حدث ذلك لأثار ذلك الأمر فتنة.

إقرأ أيضًا: مروة راتب تصرخ على شهاب ملح بعد محاولة مصالحتها.. فيديو سيصدمكم!!

و قالت مروة راتب: “يا الله لو رب العالمين خلق منكم أثنين كانت اتدمرت الدنيا كانت الفتنة والعالم ما بقى فيهم عقل”.

وبرأي راتب، فهي تمتلك كافة معايير الجمال، من وجهها وجسدها، وأضافت: “شوفوا تبارك الرحمن معايير الجمال كلها اللي خلقها رب العالمين اترسمت في هذه الوجه واترسمت فيه هذه الهيئة، تبارك الرحمن، تبارك الرحمن، مساكم دلال وجمال”.

وإنقسمت التعليقات بين المؤيد والمعارض، البعض سخر منها والبعض الآخر ركز على خصرها الجديد.

إليكم خصر مروة راتب الجديد

 

من جهةٍ أخرى، ولعت بين الفنانتين مروة راتب وبدرية أحمد على أثر إبداء الرأي في الحلقات التلفزيونية المصوّرة، فلم يكن أمام واحدة منهما إلّا رفع دعوى قضائيّة.

في التّفاصيل، أعلنت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات ​مروة راتب​ أنها تعتزم مقاضاة الممثلة الإماراتية ​بدرية أحمد​ وذلك من خلال إطلالة لها عبر برنامج كشف حساب الذي تعده وتقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وقالت مروة رداً على كلام العيدان :”فيه ممثلة تكلمت عنك ووصفتك بالفشلة واتكلمت إنك مرة جبتي لها مكبوس الزلمات”،: “تم رفع القضية بنجاح”.

إقرأ أيضًا: زوج مودل روز يتخلى عنها نهائيًا: أصبح لديها ضرة سعودية وأجمل منها-صورة

وتابعت :”لأن هذه الإنسانة مو أول مرة تهاجمني، وأنا مو عنيفة مو عدوانية مع الناس، أنا بدي فرص وبسكت وايد وفيه وايد مواقف عديتها وفوتها، لكن هذه الفنانة مو أول مرة تغلط في، وانا كل مرة أحط كتير من الاعتبارات، هي مو أول مرة تأذيني وأنا مو أحب الجدل، وكل مرة أشفق على حالها هي مو حمل قضايا ومو حمل مصاريف، وحرمة كبيرة”.

وأضافت : “فيه وايد مواقف من فنانين بيتهجموا غليا فجأة وبدون أي شيء وما يكون حصل أي حاجة أو شيء بينا، وأنا أبات مظلومة وما أبات ظالمة أبدا، أنا بفضل أحط مبررات وأحاول أسامح، لكن آخر شي هي بتعتذر مني، كل مرة تطلع تغلط وتعتذر وتغلط وتعتذر لكن لما الإنسان يتجاوز كل الفرص والحدود فلازم الدفاع عن نفسك حق مشروع طبعاً”.

​​​​​​​وكانت بدرية أحمد شنت هجوماً على عدد من الفاشنيستات من بينهن مروة راتب، وقالت بدرية أحمد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: “طول عمري انتظر طرزان يجي ينقذني من هاد الناس، وطرزان مات حتى حريمته ماتت هاي اللي كنت اتابعها، بس أنا في شيء زاد عن حده، شوية نلاقي خرجت لنا مشهورة تقول هاي اتطلقت، وهاي انفصلت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى