العرّاب الفنيمشاهير العرب

فارس كرم بهجوم ذكوري على ميريام فارس.. والأخيرة تتوعّده في القضاء!!

فارس كرم وميريام فارس

بعد سلسلةٍ من الرد والرد على الرد، وصلت الخلافات بين الفنانين اللبنانيين الشهيرين فارس كرم وميريام فارس إلى قعرٍ لا يتحمّله عقل.

هذا ما حصل بين فارس كرم وميريام فارس

في التفاصيل، اشتعل الخلاف بين النجمين اللبنانيين ميريام فارس وفارس كرم بعد ”حرب“ التصريحات بينهما، التي بدأت منذ أيام قليلة، ووصلت إلى التطرّق لـ“العرض“ و“الشرف“ عبر مواقع التواصل، وذلك على خلفية حديث الأولى بشأن إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة في شهر يونيو/حزيران الماضي.

وذكرت مصادر فنية أنه تم إلغاء حفلة النجمين اللبنانيين إثر خلاف بينهما بسبب صورة فارس كرم في البوستر الدعائي للحفل، حيث ظهر فيها بحجم أصغر من صورة ميريام بعد خضوعها للفوتوشوب بطريقة خاطئة.

وصرحت ميريام فارس: ”لا خلاف بيني وبين فارس كرم، وأنا واثقة من أنني لم أقصد الإساءة إليه، وفارس من أفضل الشباب وأنا أعتذر إذا استاء مني، وسيكون هناك حفلة لنا في الفترة المقبلة “.

وأضافت: ”يمكن زعل من حجم الصورة، القائمون على الحفل هم بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا“.

وأثار هذا التصريح استفزاز فارس كرم، فصرح لقناة ”أغاني أغاني“: ”ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي نفسيتها محمضة“.

إقرأ أيضًا: تضارب في حفل ميريام فارس.. نجمة شهيرة تتورط في الموضوع؟! – فيديو

عادت ”ملكة المسرح“ وردت عليه: ”أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وفوجئت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب“.

وأضافت النجمة اللبنانية في تصريحات لـ“ذا إنسايدر بالعربي“: ”لم أتوقع ما قاله، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى“.

هذا التصريح أثار غضب فارس كرم مجددًا فرد عليها: ””بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل. والباقي بتعرفيه كتير منيح“.

عادت ميريام فارس وهددت الفنان اللبناني بالقول: ”شكلك ما تحمّلت الحقيقة بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها“.

وأحدثت تصريحات النجمين اللبنانيين حالة جدل بين المتابعين، وطالب بعضهم دخول أحد الفنانين لتهدئة الأمور بينهما بعد تصاعد الأزمة، خاصة وأنهما يتمتعان بجماهيرية كبيرة، مستغربين هذه اللهجة في الردود على بعضهما بهذه الطريقة على الملأ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى