العرّاب الفنيمشاهير العرب

فهرية إفجين تفقد أعصابها بعد طلاقها من بوراك أوزجيفيت…وهذه التفاصيل!

فقدت النجمة التركية فهرية إفجين أعصابها بشكل كامل بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها بوراك أوزجيفيت وفتحت النار علناً أمام الجميع

فهرية إفجين هاجمت صحافي نشر خبر طلاقها من بوراك أوزجيفيت واتهمته بعدم الانسانية والمهنية وحرضت زملائه عليه وعلى تصرفاته

وقالت فهرية أنها لم تنفصل عن بوراك وأن كل هذه الأخبار هي شائعات وأكاذيب ودعت الناس إلى عدم تصديق كل ما يكتب عبر مواقع التواصل

ووصفت ما فعله الصحافي بأنه غير مهني وغير إنساني وعلقت:

“أيرضى الصحافيون الصادقون بما كتبه زميل لكم؟ وكيف تسمحون بكذبة كهذه؟”

بعد انتشار أخبار عن الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وانفصاله عن زوجته الممثلة التركية فهرية أفجين، خرج الأخير في تعليقٍ غاضب.

إقرأ أيضًابوراك أوزجيفيت يصدم الجميع بتغيّر شكله.. لن تصدّقوا كيف أصبح!! – صور

في التفاصيل، ذكرت تقارير في الصحافة التركية أن بوراك و فهرية واجهوا أزمة في زواجهما، غير أن الردّ كان سريعًا من بوراك الذي شارك صورة برفقة فهرية عبر إنستقرام وهو يحضنها.

بوراك أيضًا شارك الصورة نفسها بالستوري، معلقًا بما معناه لمروج هذه الشائعة ” لا تكن سخيفا بعد الآن.. اتركنا وشأننا الحب للجميع”.

من جهةٍ أخرى، كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الممثلين التركيين الشّهيرين فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت، وعلاقة جديدة تجمع فهرية مع ممثل آخر.

في التفاصيل، افادت وسائل اعلام تركية ان مسلسل “​حتى الممات​” الذي قد خاض بطولته النجمين التركيين ​أنجين أكيوريك​ و​فهرية أفجين​ من المقرر ان يعرض في جورجيا، وذلك بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية في تركيا. وبالتالي فإنّ الحقيقة مختلفة عن دراما المسلسلات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى