العرّاب الفنيمشاهير العرب

مذيع تجرفه المياه أثناء المباشر في باكستان.. نقل الحدث من وسطه!! – فيديو

مذيع في باكستان

فاجأ مذيع في دولة باكستان بتقديم تقريره من وسط الحدث، في فيضانات الدولة، حيث حصل ما لم يكن متوقع على الإطلاق.

في التفاصيل، اعتمد مذيع باكستاني مقولة “من قلب الحدث” لينقل لمواطنيه وقائع الفيضانات التي اجتاحت بلاده. وانتشر فيدو للمذيع على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقدم الأخبار في عمق الفيضانات.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى لجوء المذيع إلى تقديم تقرير إخباري مصور عن الفيضانات الخطيرة التي تشهدها باكستان حيث اضطر إلى تقديمه في أعماق المياه التي تجرفه.

وظهر المذيع الذي انتشرت صوره على نطاق واسع في مختلف بقاع العالم ونالت عددا كبيرا من التعليقات الإيجابية داخل جوف الفيضانات وهو متمسك بصخرة لإنقاذ نفسه من المياه الجارفة. ويمكن سماع المراسل وهو يصف الوضع في مياه المد العالي، التي تأخذه مع تدفقها، فيبدو كأنه غير قادر على التوازن أو الوقوف بشكل مستقيم.

إقرأ أيضًا: بعد المشاجرة في حفل ميريام فارس.. الشرطة السعودية تضبط المتشاجرين!!

وحسب الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي فإن المذيع كان يستجمع قواه ويبتلع بعض ماء الفيضانات ويمسك بالمايكروفون في اليد الأخرى و يقدم تقريره الإخباري.

وأعلنت السلطات الباكستانية ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات التي تجتاح البلاد إلى 1138 قتيلًا و1634 جريحًا.

وكشفت وزيرة التغير المناخي شيري رحمان أن ثلث بلادها “غارق تحت المياه” نتيجة الفيضانات الناجمة عن أمطار موسمية قياسية هذا العام.

شاهد ما حصل مع مذيع في باكستان

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني اللبناني بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع عند نقطة المصنع الحدودية صباح هذا اليوم

وبحسب التقارير الأمنية فإن شابة كانت برفقة جورج في السيارة وتوفيت معه لحظة وقوع الحادث وتم الكشف عن هويتها

الشابة تدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مدينة طرابلس اللبنانية ولقيت مصرعها على الفور مع جورج بسبب الحادث الكبير الذي تعرضا له

وانتشر مقطع فيديو أيضاً يظهر مشاهد واضحة جداً عن السيارة المحطمة بالكامل حيث قال الدفاع المدني اللبناني أنه اضطر لاستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية.

وقال بيان الدفاع المدني أن السيارة وهيكلها كانا متضرران بشكل كبير نتيجة اصطدامهما بالفاصل الاسمنتي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى تعلبايا.

إقرأ أيضًا: تشييع جثمان زينة المرعبي صديقة جورج الراسي.. حزن إلى ما لا نهاية – صور

جورج هو فنان لبناني معروف جداً ولديه صوت يشبه سلطان الطرب جورج وسوف حيث شبهه الكثيرين فيه في بدايته الفنية

ولدى جورج الكثير من الأعمال الفنية آخرها كانت “بعمل بأصلي” التي أطلقها قبل حوالي 3 أشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى