العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجاة إعلامي شهير من الموت حرقاً.. والتفاصيل مؤلمة – فيديو

نجاة إعلامي شهير من الموت

أثار إعلامي لبناني شهير جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نجا من الموت المحتم على أثر ما حصل معه في المنزل.

في التفاصيل، فاجأ الإعلامي اللبناني رجا ناصر الدين جميع المتابعين بعد نشر صورة من منزله الذي كان يحترق.

وعلّق على الفيديو قائلًا: “هذا الفيديو في مطبخ منزلي بعد تعرضه لحريق بسبب بطاريات ups على الطاقة الشمسية،الحمد لله أنني نجوت من هذا الخطر المحدق.توخوا الحذر الشديد لأنها قنابل موقوتة في المنازل”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. بدر خلف ينشر صورة زوجه مع ابنهما للمرة الأولى!!

شاهد إعلامي ينجو من الموت

 

من جهةٍ أخرى، انتشر فيديو للممثلة اللبنانية الشهيرة نادين الراسي في عزاء شقيقها الراحل الفنان الشاب جورج الراسي، مع زميلاتها، أثار الكثير من الجدل.

في التفاصيل، ظهرت نادين في الفيديو الذي شاركته الممثلة اللبنانية غنوة محمود عبر حسابها الخاص في ”فيسبوك“، بينما كانت وزميلاتها يقمن بإطعامها، وتقديم الماء لها والعناية بها.

إقرأ أيضًا: طليق نادين الراسي يكشف سراً عن علاقته بجورج الراسي رغم خلافه معها!!

وعلقت غنوة محمود على الفيديو: ”الله يقويكي حبيبة قلبي“، ليتم تداول المقطع بشكل كبير عبر مواقع التواصل، لكنه لم يلق استحسان العديد من المعلقين، مشيرين إلى أنه كان من الأجدر عدم نشر مثل هذه التفاصيل والاحتفاظ بخصوصيتها، معتبرين أن هناك مبالغة فيما يُنشر من مقاطع مصورة منذ وفاة جورج الراسي.

في المقابل قدّم معلقون آخرون العزاء لنادين وأسرتها مرة أخرى، فيما أشاد طرف ثالث بمواساة صديقات نادين لها ووقوفهن معها في هذه الأزمة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى