العرّاب الفنيمشاهير العرب

زياد برجي يتحدى إليسا ويطلق أغنية وبطير.. ولم يحترم حزن نادين الراسي؟!

زياد برجي

أثار الفنان اللبناني الشهير زياد برجي جدلًا واسعًا من مختلف الجهات بعد أن أصدر أغنية وبطير، وهي الأغنية نفسها التي أعطاها لإليسا تحت عنوان أنا وبس.

زياد برجي يتحدى إليسا ويطلق أغنية وبطير

في التفاصيل، في خطوة مفاجئة، شوّق الفنان اللبناني زياد برجي، جمهوره لطرح أغنية ”وبطير“ بصوته على يوتيوب، وهي الأغنية نفسها التي لحنها وقدمها للنجمة إليسا تحت عنوان ”أنا وبس“، قبل وقوع الخلافات بينهما.

وشارك برجي جمهوره عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بموعد إطلاق الأغنية، واكتفى بكتابة الساعة وموعد تاريخ صدور الأغنية بصوته.

وعبر كاتب الأغنية أحمد ماضي عن حماسه لصدورها، بصوت صديقه زياد برجي، بعد الخلاف الذي دار بينه وبين إليسا حول حقوق النشر.

إقرأ أيضًا: تهديد وإنذار من إليسا ضد زياد برجي.. والأخير بتصريحات لا تخطر على البال!!

وأكد ماضي بأن موعد صدور أغنية ”وبطير“ بصوت زياد برجي، هو بمثابة الكشف عن الفنان الحقيقي من المزيف، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“: ”كلنا ناطرين بكرا.. بكرا رح نعلمن الأدب… كل الناس رح تعرف مين النجم الحقيقي ومين المزيف بكرا… عم تسمعي يا منيرة… عم تشوفي يا سميرة… رح تسمعوا ورح تشوفوا ورح تطيروا / بكرا“.

وتعدّدت السجالات حول أغنية ”أنا وبس“ خلال الشهر الماضي، على خلفية عدم ذكر إليسا لاسم الشاعر أحمد ماضي خلال لقاء إعلامي لها، أثناء إعلانها عن اسم أغنيتها الجديدة، فطلبت من الفنان زياد برجي الإجابة عن كاتب الأغنية الجديدة.

وقال البعض إن زياد برجيلم يحترم حزن الممثلة نادين الراسي، وذلك لأنها بطلة عمله في الفيديو كليب، وقد توفى الله شقيقها منذ أيّامٍ فقط.

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى