العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة مدوية: ممثلة عالمية متحرشة بالأطفال يُكشف أمرها.. ما فعلته لا يصدق!!

فضيحة

فضيحة كبيرة بطلتها اليوم ممثلة عالمية شهيرة جدًّا في عالم هوليوود، تبين أنها متحرشة بالأطفال الصغار، إذ ما فعلته معهم لا يمكن أن يتقبّله عقل.

فضيحة مدوية: ممثلة عالمية متحرشة بالأطفال

في التفاصيل، اتهمت الممثلة الكوميدية تيفاني هاديش والممثل الأمريكي أريس سبيرز باستدراج فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا وشقيقها البالغ من العمر آنذاك 7 أعوام، وإجبارهما على تصوير تمثيليات تتضمن إيحاءات جنسية، وذلك فقًا لدعوى قضائية حصل عليها موقع page Six.

واليوم قررت جين دو، التي تبلغ الآن من العمر 22 عامًا، وشقيقها جون دو، الذي أصبح بعمر الـ 14، بمقاضاة النجميين الكوميديين في دعوى قضائية، حيث أن جين هي الوصي القانوني لشقيقها القاصر.

وزعمت والدة جين أنها التقت بتيفاني في أحد الأعمال الكوميدية، ونشأت بينهما علاقة صداقة وثيقة باعتبار أنهما كانتا تمران بمرحلة طلاق صعبة، ومنذ ذلك الحين كان هي وعائلتها من المدعوين للاحتفال برفقة النجمة في جميع أعياد الميلاد وأعياد رأس السنة.

إقرأ أيضًا: انتحار مذيعة شهيرة يصدم الجمهور.. قبل أيام من زفافها!! – صورة

وفي عام 2013، كانت تيفاني إحدى المتحدثات في مخيم صيفي تواجدت فيه جين دو بعمر الـ14، وأخبرتها في ذلك الوقت أنها عثرت لها على دور مثالي في إعلان تجاري.

وبحسب الدعوى لم تكن جين ووالدتها على علم بتفاصيل الإعلان وجلسة التصوير، بينما كان الممثلان على علم بالمؤامرة، وزعما أنه جلسة التصوير تضمن تعليم هاديش المراهقة الصغيرة على تقليد حركة بذيئة باللسان لاستمالة الرجل في مسرحية هزلية، حول أطفال يتجادلون على شطيرة.

وأفادت جين أنها لم تشعر بالارتياح للأمر، لكنها أجبرت على فعله، وعلمت فيما بعد أنها لم تجد الدور، إلا أن هاديش منحتها 100 دولار، قبل إرسالها إلى المنزل.

وفي العام التالي، طلبت هاديش شقيق جين الأصغر لتصوير مقطع فيديو قصير لقناة ”نيكولوديان“، وهناك تعرض للتحرش من قبل هاديش وسبيرز، وعرض الفيديو المزعج عبر منصات الإنترنت المختلفة تحت عنوان ”عبر عيون البيدوفيلي“.

أشار محامي الطرفين أن الممثلين لن يقعا في فخ الابتزاز، وكشف محامي هاديس أن والدة المدعي، تريزا موريس، كانت تحاول تأكيد هذه الادعاءات الزائفة ضد السيدة هاديش لعدة سنوات.

وتابع أن كل محامي تولى قضية موريس أسقط القضية في النهائية، بسبب وضوح أن الادعاءات لا أساس لها من الصحة.

تيفاني هاديش
تيفاني هاديش

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى