العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان مصري يتواصل مع الأرواح والموتى.. أرعب الجميع!! – فيديو

فنان مصري يتواصل مع الأرواح والموتى

أرعب فنان مصري شهير جميع المتابعين، بعد حديثه عن تواصله مع الأرواح بشكلٍ دائمٍ، وخصوصًا مع الموتى، منهم بعض المشاهير.

فنان مصري يتواصل مع الأرواح والموتى

في التفاصيل، رد الفنان المصري رشوان توفيق، على حملة السخرية التي تعرض لها منذ إطلاقه تصريحات تؤكد اتصاله بالأرواح ورؤيته في المنام للفنانين الراحلين محمود ياسين وعبدالحليم حافظ، قمشيرا إلى أنه ليس أحد أولياء الله الصالحين كي يحظى باهتمام، بل يعتبر نفسه من الفقراء إلى الله.

وقال رشوان توفيق، في تصريح لأحد المواقع إن أحد الأشخاص ذكّره بموقف حدث معه قبل 23 عاما عند وفاة ابنه ”توفيق“، حيث سمع وقتها في منامه صوت ينادي عليه ويخبره أن ابنه توفى، فاستيقظ حينها من نومه فازعا يبحث عن ابنه، وبعد مرور 30 يوماً توفي ابنه بالفعل.

وأشار رشوان توفيق، أنه ورغم ما حدث من سخرية من جانب البعض، إلا أنه لم يشاهد أيا منها لعدم امتلاكه حسابات على السوشال ميديا.

إقرأ أيضًا: خصر مروة راتب تنحته من جديد بشكل صادم.. لن تصدّقوا كيف أصبحت!-صور

وقال: ”حسسوني إني شخصية مهمة أوي، أنا كبرت ودخلت في التسعين والفضل من الرحمن وكلامه الطيب الذي أقرأه، فأنا لست عالماً أو فقيها، ويمكن أن أخطأ عند حديثي، ولكن وسائل الإعلام تتواصل معي منذ تلك التصريحات وحتى الآن، لدرجة أنهم جعلوني أفكر في عدم الرد على هاتفي“.

وعقب رشوان توفيق، قائلا إنه ورغم تلك السخرية، إلا أن البعض دافع عنه لأنه رجل حسن السمعة والسيرة، فقال: ”بتشعبط في رحمة ربنا وأتعامل بفطرتي وربنا هو من يمن علي بتلك النعمة وأسأله أن يزيدني.. البعض لام علي أن صرحت بذلك، وآخرون طلبوا مني أن أحمد الله على نعمته تلك“.

وأبدى رشوان توفيق، اندهاشه من السخرية في ظل حديث البعض عن رؤيته النبي صلى الله عليه وسلم في المنام، مستشهداً بالنجمة الأسترالية ”كيت بلانشيت“ من خلال فيلمها السينمائي The Gift ”الهبة“، وهو فيلم رعب أمريكي، تمتعت كيت فيه بقدرة خارقة تكمن في مشاهدة الرؤى.

وقال رشوان إن هناك فيلما آخر ظهر فيه أستاذ جامعي كان على علاقة بامرأة كان على علاقة بها رغم زواجه من أخرى، فقتلها خشية الفضيحة، وحينها رأت زوجة الرجل فتاة مقتولة في ”البانيو“، رغم أنه كان فارغاً، ما دل على أنها شاهدة رؤية بعد ما فعله زوجها. فعلق الفنان: ”ده دليل إن الروح هي اللي اتصلت بالست دي“.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى