العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

محاولة اغتيال نائبة رئيس الأرجنتين.. تعطل السلاح أثناء تصويبه على رأسها!!

نائبة رئيس الأرجنتين

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من محاولة إطلاق النار لاغتيال نائبة رئيس الأرجنتين، كريستينا فرنانديز دي كيرشنر.

ويُظهر مقطع فيديو للواقعة نائب الرئيس تبتسم وهي تسير بجوار حشد من الناس. ثم اندفع رجل من الحشد إلى الأمام، مشهرا مسدسه إلى وجه فرنانديز دي كيرشنر وحاول على ما يبدو إطلاق النار، لكن لم يتم إطلاق الرصاص من المسدس قبل أن تتراجع إلى الوراء دون أن تصاب بأذى.

إقرأ أيضًا: نجاة إعلامي شهير من الموت حرقاً.. والتفاصيل مؤلمة – فيديو

واعتُقل المهاجم بعد ثوان من الفوضى والاضطراب، لتعرّف وكالة الأنباء الأرجنتينية الرسمية الرجل بأنه مواطن برازيلي، وقامت لاحقًا بكشف هويته وأن اسمه هو فرناندو أندريه ساباغ مونتيل.

وأكدت وزارة الأمن الأرجنتينية أن السلاح المستخدم في الحادث كان من عيار 0.380 وكان ملقما بالرصاص.

محاولة اغتيال نائبة رئيس الأرجنتين

 

من جهةٍ أخرى، مفاجأة صادمة تلقّاها جميع المتابعين من محامي محمد عادل وهو قاتل الفتاة المصرية نيرة أشرف، إذ هل يعود إلى الحرية بعد صدور قرار إعدامه؟!

في التفاصيل، قال أشرف نبيل محامي محمد عادل المتهم في قضية نيرة أشرف، إن ثلاث ثواني فقط من وقائع الجلسة الأولى المذاعة على الهواء مباشرة وفقا لتصريح المحكمة تبطل محاكمة محمد عادل برمتها وتبطل الحكم الصادر بالإعدام وتستوجب نقض الحكم وفقًا لصحيح القانون.

وقال محامي المتهم إن مذكرة الطعن علي الحكم التي صدر ضد موكله تتضمن 11 خطأ قانونيا يبطلون القضية علي حد قوله

وكان تقدم أشرف نبيل، المحامي بالنقض، اليوم الخميس، بمذكرة النقض على الحكم الصادر بحق الطالب محمد عادل، والصادر بحقة حكمًا بالإعدام شنقًا، لإدانتة بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة توشكي بالقرب من جامعة المنصورة خلال شهر يونيو الماضي، تم إيداعها بنيابة جنوب المنصورة الكلية. وقد كتبت بعناية شديدة جدا.

إقرأ أيضًا: قاتل نيرة أشرف يعاني الأمرّين في السجن.. وعكة صحية ونفسية كبيرة!!

وقدم محامي المتهم العزاء لأسرة نيرة أشرف مناشدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتعاطفين مع محمد عادل، عدم إرسال أي رسائل او تعليقات بأي من الصور التي تتناول بالإساءة للمجنى عليها رحمها الله أو أسرتها أو أي من عائلتها أو محاميها أو المتعاطفين معها.

وأشار نبيل قائلا: “ثلاث ثواني فقط من وقائع الجلسة الأولى المذاعة على الهواء مباشرة وفقا لتصريح المحكمة تبطل محاكمة محمد عادل برمتها وتبطل الحكم الصادر بالإعدام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى