العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلافات بين أصدقاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. والسبب صادم!!

أصدقاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يبدو أن الخلافات الكبيرة بدأت تتصاعد بين أصدقاء الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان المصري حسام حبيب،بعد طلاقهما.

خلافات بين أصدقاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في التفاصيل، من المعروف أن شيرين وحسام لديهما الكثير من الأصدقاء من ملحنين وشعراء وموزّعين للأغاني، بسبب عملهما.

كان ملحن أغنية “أنا انطفيت” نديم جمال أعلن أن التنازل الذي قام به عن الأغنية كان لصالح حسام حبيب قبل أشهر، لكن صدم محمد عمار، موزّع الأغنية صرح عبر حسابه في فيسبوك أن التوزيع الموسيقي لأغنية ”أنا انطفيت“، مسجل لدى شركة U.S. Copyright Office كـ Audio File.

إقرأ أيضًا: حسام حبيب يسخر من طليقته شيرين عبد الوهاب علنًا.. جعلها مضحكة أمام رفاقه

وبدأت الخلافات بين الأصدقاء حول أغنية، وتحديدًا حول من تعود إليه الحق في غنائها.

وأضاف الموزع الموسيقي أن هناك رمزا لملف الأغنية على الموقع الرسمي للشركة، يكشف كل التفاصيل المتعلقة بتاريخ التسجيل واسم صاحب الحق، وحتى بالإمكان تثبيت ملكيته له أمام القضاء في أي دولة في العالم.

وبين محمد عمار أن الفواصل الموسيقية مدونة كنوتة ومسجلة باسمه كحق آخر منفرد، كاشفاً عن وجود عقد بينه وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب حول هذا الأمر.

كما أكد أن شيرين هي الوحيدة صاحبة الحق في استغلال هذه التفاصيل بكل الطرق، مهدداً من يحاول استغلال موسيقاه واستخدامها أو تقليدها، بضرر كبير.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى