العرّاب الفنيمشاهير العالم

مجوهرات جورجينا رودريغيز تحبس الأنفاس.. طوق من الذهب ضخم!! – صور

مجوهرات جورجينا رودريغيز

فاجأت مجوهرات مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، في مهرجان فينيسيا، جميع من رآها، وذلك بسبب ضخامتها.

في التفاصيل، أناقة وبساطة هما بإختصار عنوان إطلالة جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022

Venice International Film Festival خلال حضورها لعرض فيلم Tar.

ارتدت جورجينا شريكة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo فستانًا أسود برقبة على شكل رسن من تصميم Genny مع شق يصل إلى الفخذ مما يتيح لها مزيدًا من الراحة و الحركة.

إقرأ أيضًا: أول صورة واضحة عن ابنة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو..

وبالحديث عن الأحذية، ارتدت جورجينا صندلًا بمقدمة مفتوحة ليتناسب مع المجموعة السوداء بالكامل التي ارتدتها، مما جعل خط العنق الذهبي المبهر لفستانها بارزًا والذي أتى على شكل طوق صممه لها دار باسكال بروني Pasquale Bruni التي تعتبر من أرقى دور المجوهرات الايطالية.

يذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي الذي يستضيفه روشيو مونوز موراليس، في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر ، وتترأس جوليان مور لجنة تحكيم هذا العام ، وينضم إليها ماريانو كوهن ، وليوناردو دي كوستانزو ، وأودري ديوان ، وليلى حاتمي ، وكازو إيشيغورو ، ورودريجو سوروجوين.

إليكم مجوهرات جورجينا رودريغيز

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى