العرّاب الفنيمشاهير العالم

معجبة فنانة تقتحم المسرح وتقبّلها أمام العلن.. إحراج لا يتخيّله عقل!! – فيديو

معجبة فنانة

أثارت معجبة فنانة عالمية ضجةً كبيرةً بعد اقتحامها المسرح الذي كانت تمرّ فيه أمام الجميع، وقامت بتقبيلها، بطريقةٍ مثيرةٍ للجدل.

في التفاصيل، خلال تأديتها أغنيتها “Empire State of Mind”، سارت الفنانة بين الجمهور وكانت قريبة منهم لدرجة تمّكنت إحدى المعجبات من مباغتتها وإمساك وجهها وتقبيلها على خدّها قبل أن تكمل كيز طريقها باتجاه المسرح.

والتقط أحدهم تلك اللحظة في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن من خلاله رؤية الصدمة على وجه كيز بعد الحادثة.

إقرأ أيضًا: إليكم رأي الأميرة ديانا الصادم في ميغان ماركل!!

وفي اليوم التالي، نشرت صفحة “Hollywood Unlocked” الفيديو في حسابها الخاص عبر إنستغرام وكتبت: “نحن أيضاً نحبّ هذه الأغنية، ولكن يا سيدتي… يا للهول! هل تخطّت هذه المعجبة حدّها بتقبيلها أليشيا كيز على خدها؟”.

وأجابت كيز في قسم التعليقات على الفيديو بالقول: “صدقوني، أنا أيضاً استغربت. ألا تعلم نحن في أي وقت؟”.

وتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر وكتب أحدهم: “عليكم أن تتعلموا كيف تحترموا المساحة الشخصية للفرد”. فيما قال آخر: “في كلّ مرّة تغنّي فيها يقوم أحدهم بحركات غير لائقة”.

شاهد ما فعله معجبة فنانة

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت مجوهرات مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، في مهرجان فينيسيا، جميع من رآها، وذلك بسبب ضخامتها.

في التفاصيل، أناقة وبساطة هما بإختصار عنوان إطلالة جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022

Venice International Film Festival خلال حضورها لعرض فيلم Tar.

ارتدت جورجينا شريكة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo فستانًا أسود برقبة على شكل رسن من تصميم Genny مع شق يصل إلى الفخذ مما يتيح لها مزيدًا من الراحة و الحركة.

إقرأ أيضًا: أول صورة واضحة عن ابنة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو..

وبالحديث عن الأحذية، ارتدت جورجينا صندلًا بمقدمة مفتوحة ليتناسب مع المجموعة السوداء بالكامل التي ارتدتها، مما جعل خط العنق الذهبي المبهر لفستانها بارزًا والذي أتى على شكل طوق صممه لها دار باسكال بروني Pasquale Bruni التي تعتبر من أرقى دور المجوهرات الايطالية.

يذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي الذي يستضيفه روشيو مونوز موراليس، في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر ، وتترأس جوليان مور لجنة تحكيم هذا العام ، وينضم إليها ماريانو كوهن ، وليوناردو دي كوستانزو ، وأودري ديوان ، وليلى حاتمي ، وكازو إيشيغورو ، ورودريجو سوروجوين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى