العرّاب الفنيمشاهير العالم

ممثلة شهيرة مصابة بـ مرض السرطان.. قلق بين محبيها وخوف من وفاتها!!

ممثلة شهيرة مصابة بـ مرض السرطان

أثارت ممثلة شهيرة جدًّا، ضجةً واسعةً وقلقًا من محبّيها، وذلك بعد إعلانها عمّا تعانيه من مرض السرطان، حيث فاجأت الجميع.

ممثلة شهيرة مصابة بـ مرض السرطان

في التفاصيل، قالت الممثلة جين فوندا، الحائزة على جائزة الأوسكار، الجمعة إنها مصابة بنوع ”يرجى برؤه للغاية“ من سرطان الغدد الليمفاوية، وبدأت العلاج الكيماوي لمدة ستة أشهر.

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 84 عاما، والتي لعبت دور البطولة هذا العام في الموسم الأخير من مسلسل ”جريس اند فرانكي“ الفكاهي من إنتاج نتفليكس، عن تشخيصها بذلك النوع من السرطان في منشور على إنستجرام.

إقرأ أيضًا: معجبة فنانة تقتحم المسرح وتقبّلها أمام العلن.. إحراج لا يتخيّله عقل!! – فيديو

وكتب فوندا تقول ”هذا سرطان يُرجى بُرؤه للغاية. يشفى منه 80 في المئة من الناس (المصابين به)، لذلك أشعر بأنني محظوظة للغاية“.

وقالت أيضا إنها تشعر بأنها محظوظة ”لأن لدي تأمينا صحيا وإمكان الحصول على أفضل الأطباء والعلاج“.

وأضافت ”أدرك.. أنني محظوظة في ذلك“.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت مجوهرات مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، في مهرجان فينيسيا، جميع من رآها، وذلك بسبب ضخامتها.

في التفاصيل، أناقة وبساطة هما بإختصار عنوان إطلالة جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022

Venice International Film Festival خلال حضورها لعرض فيلم Tar.

ارتدت جورجينا شريكة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo فستانًا أسود برقبة على شكل رسن من تصميم Genny مع شق يصل إلى الفخذ مما يتيح لها مزيدًا من الراحة و الحركة.

إقرأ أيضًا: أول صورة واضحة عن ابنة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو..

وبالحديث عن الأحذية، ارتدت جورجينا صندلًا بمقدمة مفتوحة ليتناسب مع المجموعة السوداء بالكامل التي ارتدتها، مما جعل خط العنق الذهبي المبهر لفستانها بارزًا والذي أتى على شكل طوق صممه لها دار باسكال بروني Pasquale Bruni التي تعتبر من أرقى دور المجوهرات الايطالية.

يذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي الذي يستضيفه روشيو مونوز موراليس، في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر ، وتترأس جوليان مور لجنة تحكيم هذا العام ، وينضم إليها ماريانو كوهن ، وليوناردو دي كوستانزو ، وأودري ديوان ، وليلى حاتمي ، وكازو إيشيغورو ، ورودريجو سوروجوين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى