العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجم ستار أكاديمي يخالف التعاليم الدينية الإسلامية.. علاقات خارج الزواج؟!

نجم ستار أكاديمي

أثار نجم برنامج المواهب ستار أكاديمي غضبًا عارمًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ما قاله عن الزواج والعلاقات المحرمة قبله.

إليكم ما اقترحه نجم ستار أكاديمي عن الزواج

في التفاصيل، وصف الفنان المصري محمد عطية العادات والتقاليد والقيم والثوابت بالقيود، مع اعتبارها جرائم في حق العقول البشرية، فالإنسان يولد في مجتمع يكون فيه تحت تأثير وضوابط وقيود مجتمعية صارمة مستمدة من أفكارٍ قديمة، ولا تتناسب مع الحاضر حسب رأيه.

وأكد على دور السوشال ميديا في نشر ما أطلق عليه ”ادعاء الفضيلة“، فالكثير من الأشخاص المنتقدين والمنظرين، يمارسون تلك الأشياء المنتقدة والمحرمة بالنسبة لهم بالخفاء، كمتابعة الأفلام الإباحية.

وشدد عطية على أهمية المساواة بين الرجل والمرأة في جميع نواحي الحياة، مع انتقاد النظرة المجتمعية الشرقية للمرأة، بالإضافة لتشجيعه على فكرة الزواج المدني، رغم عدم استعداده الحالي للزواج.

إقرأ أيضًا: فاجعة كبيرة.. وفاة أطفال من عائلة نجمة ستار أكاديمي ووالدهما في العناية!!

وأضاف: ”يعني أنا دلوقتي بحب إنسانة، ليه ندخل المجتمع والقوانين بنا؟“ لترد عليه رابعة الزيات قائلة: ”تعيش معها بدون زواج.. مساكنة؟“ ورد عطية قائلا: ”أعتقد ده أنسب حاجة، والمساكنة أحسن ما تروح تتزوج على عمياني، وأكتر حاجة بتزود نسب الطلاق إن الناس بتروح تتزوج على عمياني، الجنس جزء مهم جدا من العلاقة، أغلب حالات الطلاق التي تحدث بسبب أنه ليس هناك توافق في العلاقة الجنسية“.

هذا الأمر يُخالف التعاليم الدينية الإسلامية تمامًا، ما فاجأ الكثير من المتابعين.

محمد عطية
محمد عطية

 

وكانت الفنانة رنا سماحة قد طرحت سابقًا، كليب أغنيتها الجديدة “أستاذ تمثيل” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات أغنية “أستاذ تميل”: “خدتك على عيبك وقبلت وكان بالى طويل.. قولت هتتغير ولقيتك أستاذ تمثيل.. كت فرصة وجاتلك واهى ضاعت من غير تفاصيل.. خلصت واتقفلت والغلطان هو الى يشيل.. من غير حكايات يلا اتفضل سلامات.. لو فى الشارع هتبات فاتحين بقى كشف حساب.. الباب مقفول مهما هتحكى وهتقول.. ده الى بيكدب على طول هيعيش ويموت كداب.. من غير تخطيط قلبى عمل طيب وعبيط.. لا لقيت ولا غنا ولا سيط خليك واحد متساب.. اتكلم واستغلب برضو عليا ميمشيش.. حافظاك انا صم وعارفه انك بتحب تعيش.. لو جى عشان نفسك ترجع لأ انسى مفيش.. شكراً مش فاضيه خلص وقتك متزهقنيش”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى