العرّاب الفنيمشاهير العرب

أولاد إيميه صياح كبروا.. وجمالهم يخطف الأنظار!! – صورة

أولاد إيميه صياح

خطف أولاد الممثلة اللبنانية ومقدّمة البرامج الشهيرة إيميه صياح الأضواء، وحبسوا الأنفاس، بغ”لالتهم سويًّا للمرة الأولى على الإطلاق.

في التفاصيل، شاركت إيميه اليوم صورة لطفليها عبر إنستغرام، وظهر الطفلان بإطلالة ملائكية حيث ارتدت الفتاة فستانًا أبيضًا وزينته بطوق من الورد، وارتدى الولد بدلة باللون الأزرق مع قميص أبيض.

علقت إيميه على الصورة برسالة أشارت فيها إلى زوجها فريد نجار وقالت: “هدايانا الثمينة، نتيجة 15 سنة حب و8 سنوات زواج”.

إقرأ ايضاً: حقيبة يد إيميه صياح تخطف الأنظار.. سعرها خيالي ومن ماركة عالمية فاخرة

تفاعل مع الصورة عدد كبير من أصدقاء إيميه بالوسط الفني، إلى جانب مُتابعيها على إنستغرام، وتركوا تعليقات برموز تعبيرية للقلب، وكان أبرز المتفاعلين فيليب أسمر، ولارا اسكندر، ورشا الخطيب الذين تمنوا لها أن يحفظ الله أطفالها ويبارك فيهم.

إليكم أولاد إيميه صياح

 

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت إيميه صياح مؤخراً تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أعلنت فيها عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

إيميه صياح تنضم لقائمة من النجوم اللبنانيين والعرب الذي حصلوا على الإقامة الذهبية وعلّقت:“شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة ولإمارة دبي الغالية والشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم على الإقامة الذهبية…أنتم مثال في القيادة والريادة.. وكلّنا امتنان للأمن والأمان والفرص والحياة الكريمة على أراضيكم.. الله يحفظكم ويحفظ بلدكم وأهلكم ويبعد عنكم كل شرّ”.

و أكدت إيميه صياح الأخبار بمشاركتها في مسلسل “الهيبة”، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تحمل إسم العمل، وعلّقت بالقول:”من بعد الغيبة…الهيبة”.

إقرأ ايضاً: إيميه صياح تكتب فيلماً رومانسياً.. وهل تجسّد دور الليدي ديانا؟

أعلن المنتج صادق الصباح إن التحضيرات للجزء الخامس جاءت بعدما حصل تطوّر في آخر حلقات الجزء الرابع من العمل، و هنا وضعه المخرج سامر برقاوي بكل النقاط التي من الممكن البناء عليها لإنتاج الجزء الخامس.

و أضاف أنّ الجزء الخامس من “الهيبة” سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في الدولة.

الجدير ذكره أن الجزء الرابع من الهيبة كان بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى