العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة صافيناز السرية تظهر إلى العلن.. أول فيديو لها مع والدتها!!

ابنة صافيناز

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لـ ابنة الراقصة صافيناز معها، حيث بدا الشبه واضحًا بشكلٍ كبيرٍ بين الطفلة والراقصة.

في التفاصيل، نشرت الراقصة الشهيرة ​صافيناز​ فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه على البحر وتحمل طفلة شقراء وعينيها ملونتين تشبهها حسب تعليقات الجمهور مما جعلهم يستنتجون انها ابنتها من زواج سري خصوصا ان صافيناز أرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه :أحبك ايتها الطفلة الحبيبة.

إقرأ أيضًا: صافيناز تصدم المتابعين بحجم صدرها الكبير أثناء الرقص..إيحاءات جنسية!-فيديو

وحقق الفيديو انتشارا كبيرا الا ان كثر قالوا ان الطفلة ليست ابنتها خصوصا ان صافيناز كانت تحيي حفلات على فترة الاشهر الماضية ولم يظهر عليها علامات حمل او انتفاخ بطن لذلك لا يمكن ان تكون طفلتها.

شاهد فيديو ابنة صافيناز السرية معها

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الراقصة صافيناز عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام فيديو أثار جدلًا واسعًا، حيث ظهرت شبه عارية كشفت فيه عن المستور، بحسب تعبيرات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، دائمًا ما تنشر الراقصة الأرمينية صافيناز صور ومقاطع فيديو خاصّة بها وهي بأوضاعٍ مثيرة بهدف انتقادها والحديث عنها.

إقرأ أيضًا: عمر أحلام الشامسي يفاجئ الجميع.. وصورة كشفت كل الحقيقة! – بالدليل

وهذه المرّة شاركت صافيناز مقطع فيديو التقطته على طريقة السيلفي واستعرضت فيه جسدها بدءاً من وجهها وصدرها فكشفت المستور، وبيّنت أيضًا أسفل خصرها وهي مرتدية بيكيني أسود واعتمرت قبعة من القش، وعلقت عليه: “فلفل شطة ولا لأ؟.

ونال الفيديو في أقل من 20 ساعة ما يقارب الـ222 ألف مشاهدة.

إقرأ أيضًا: عمر صافيناز الحقيقي سيصدمكم.. صورة جواز سفرها كشفت المستور!!

ومن ناحيةٍ أخرى، أطلّت الرّاقصة المصريّة المثيرة للجدل صافيناز بدون ملابس على جمهورها، وقامت بالعديد من الإيحاءات الجنسية غير اللّائقة وغير الأخلاقيّة، حيث اتّهمها البعض بالتّحريض على الفجور.

في التّفاصيل،تعمد الراقصة الصافيناز بإثارة الجدل بشكل مستمر بإطلالاتها، التي تشاركها مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: صافيناز شبه عارية على شاطئ البحر…فيديو صادم كشف المستور!

وتداول متابعيها فيديو جريء لها عبر “يوتيوب”، كانت قد نشرته في صفحتها الخاصة، وظهرت فيه شبه عارية وهي مستلقية على السرير، وإنتشر الفيديو بشكل واسع بين المتابعين، وإعتبر البعض منهم أنها بالغت بإيحاءاتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى