العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتحار نجمة عربية شهيرة يخضّ مواقع التواصل.. ما علاقة حبيبها؟! – فيديو

انتحار نجمة عربية

أثار انتحار نجمة عربيّة، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذُهل الكثير من المتابعين بعدما عرفوا ما حصل لها، وعلاقة حبيبها بالأمر.

في التفاصيل، أنهت الراقصة ونجمة تيك توك العراقية مروة القيسي حياتها منتحرة من أعلى مبنى في مدينة أربيل، شمال البلاد، الاثنين، وفق ما ذكرته مصادر أمنية محلية.

وأقدمت القيسي (33 عامًا) على الانتحار من أعلى مبنى بمجمع القرية اللبنانية في أربيل، ولفظت أنفاسها الأخيرة مباشرة.

ولم تتضح بعد أسباب الانتحار، في وقت حضرت الشرطة إلى مكان الحادثة، وأخلت الجثة إلى دائرة الطب الشرعي المختصة في مدينة أربيل، وتم فتح التحقيق لمعرفة الأسباب والدوافع للانتحار.

إقرأ أيضًا: انتحار مذيعة شهيرة يصدم الجمهور.. قبل أيام من زفافها!! – صورة

وتصدر اسم مروة الترند على موقع تويتر فور الإعلان عن انتحارها، وسط ردود فعل متباينة من المعلقين، فكتب أحدهم: ”انتحار مروة القيسي الشهيرة على تيك توك أخت ملاك القيسي البنت راحت يم ارحم الراحمين مالنا علاقة بحياتها انتحرت من الطابق 11 بالقرية اللبنانية اللي ردت اقوله هذه إحدى ضحايا التيك توك والاستخدام السلبي للنت ضحية الحب الزائف المخاع شابة بعمر الورد حلوة تنهي حياتها عل شي تافه ليش؟؟!!!!“.

وذكرت إحدى الحسابات أن مروة القيسي انتحرت لخيانة حبيبها لها، وكتب: ”انتحار المودل التوك توكر مروه القيسي بسبب خيانة حبيبها لها ربي يرحمها ويغفر لها والله ما مصدقه“.

انتحار نجمة عربية..

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر انتحار الفنانة المصرية ريم البارودي بسبب طليقها الفنان المصري أحمد سعد، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انتحار ريم البارودي؟

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول محاولتها الانتحار بعد إعلان طليقها المغني أحمد سعد الزواج من النجمة سمية الخشاب، عام 2017.

ونفت البارودي في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ضمن برنامج ”واحد من الناس“، كل ما تم تداوله آنذاك حول الموضوع، مؤكدة ”عمري ما فكرت في ذلك“ أي الانتحار بسبب زواج سعد من الخشاب.

وارتبطت ريم البارودي (44) سنة، بأحمد سعد (41) سنة، لنحو 16 عاما، وفي العام 2017 أعلن الأخير زواجه من سمية الخشاب (46) سنة، واستمر زواجهما لسنتين فقط.

وخلال اللقاء تطرقت البارودي للحديث عن مشاعرها تجاه طليقها، قائلة إنها لا تستطيع أن تكرهه؛ لأنهما عاشا معا سنوات طولة، لكنها في الوقت نفسه لا تستطيع أن تحبه، ولا تعيش على ذكراه.

إقرأ أيضًا: شاهدوا وسامة خطيب ريم البارودي.. صورة واضحة للمرة الأولى!!

وردا على تصريحات أحمد سعد التي قال فيها إنه وريم البارودي صديقان، قالت الأخيرة ”أحمد خانه التعبير شوية ومن يعرف أحمد يدرك أنه ليس متحدثًا جيدا، وأنه يتحدث بعشم، وعلاقتنا لا تجعلنا نصل إلى درجة أصدقاء“.

وقالت ريم إن الصداقة تعني أننا نتواصل مع بعض باستمرار، ولكن علاقتنا غير ذلك تماما.

وأشارت إلى أنها التقت بالفنان أحمد سعد، في أحد الأعياد بأحد الفنادق، موضحة ”كنت مع أسرتي وهو كان مع أصحابه والتقينا وسلمنا على بعض وهو سلم على أهلي. ولا يوجد بيننا أي شيء“.

وواصلت ”نحن كنا أصحاب وعشنا معاً سنوات طويلة، لكنه الآن خارج حياتي. لا صديق ولا أخ ولا حبيب ولا زوج. أكيد لن أعيش على الأطلال. أصبحت أعطيه مبررات على ما يفعله معي، لذلك لم استطع أن أكرهه أو أحبه أكثر مني نفسي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى