العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرض نادر يصيب بسمة وهبة يقضي عليها.. “زي الخروف اللي مستني يتدبح”

مرض بسمة وهبة

يبدو أن الإعلامية المصرية الشهيرة بسمة وهبة تعاني الأمرّين بعد كل ما يحصل لها، خصوصًا أن مرض نادر قد أصابها وهو يقضي عليها.

في التفاصيل، أعلنت الإعلامية بسمة وهبة إصابتها بمرض نادر، مشيرة إلى أنها أصبحت مثل ”الخروف الذي ينتظر الذبح“.

وظهرت بسمة وهبة في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام“ وهي على السرير داخل المستشفى وترتدي ملابس العمليات، قائلة: ”الواحد عامل زي الخروف.. معزة.. خروف داخل يتدبح.. يا رب يا كريم.. يا رب يا وفاء يرحمك (صديقتها التي ماتت مؤخرا)“.

وكتبت بسمة وهبة تعليقا ردا على سيدة عاتبتها لأنها لم ترد على اتصالاتها قائلة: ”واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها راحت بعتالي رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة أتكلم لما أقدر حكلمك، راحت ردت عليه قالت لي آه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي فعاوزه أقولها هي واللي زيها إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة وراها أوقات وحشة، وأي صورة فيها سعادة وراها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية ممكن أكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين“.

إقرأ أيضًا: بسمة وهبة بتعليق مثير للجدل عن زوجها.. خيانة وعيوب!! – صورة

وأضافت بسمة، متحدثة عن صديقتها الراحلة: ”حتى وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة أتعالج مش اتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو مايضايقكيش يعني، أحب أقولك أنت واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يا بنتي باللي في الواحد، وأحمدي ربنا إنك مش مضطرة تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر من فضلكم، ارحمونا وسيبونا في حالنا أنا صاحبتي وفاء ماتت من الحسد“.

شاهد تفاصيل مرض بسمة وهبة

 

من جهةٍ أخرى، أصيبت الإعلامية المصرية الشهيرة بسمة وهبة بجلطة دماغية بسبب القرار الذي اتّخذه نقيب الموسقيين في مصر الفنان هاني شاكر.

في التفاصيل، مع الأزمة التي يعيشها مطرب المهراجانات حمو بيكا، وجهت ال​إعلام​ية ​بسمة وهبة​ رسالة لنقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر رسالة من أجل حلحلة أمور حمو بيكا والسماح له بالغناء في مصر من جديد.

وقالت بسمة وهبة “فين روح الفنان اللي بنستجديها منك يا أستاذ هاني؟ فين الإنسانية؟ أرجوك أن تسامح حمو بيكا وتسمح له بأن يغني مرة أخرى بضوابط ويحصل على التصريح”.

وأشارت بسمة وهبة إلى أنها تعرضت من قبل لجلطة على الهواء بعد قراره بوقف مطربي المهرجانات وقالت “الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وأنت جبتلي جلطة على الهواء مباشرة، عندما كنت ضد منع المهرجانات وتشجيع الراب، وهو كله كلمات جنسية ومسيئة.

إقرأ أيضاً: قرار اعتزال بسمة وهبة يحدث ضجة كبيرة.. والسبب صادم!! – فيديو

وتابعت بسمة وهبة “أنا بحبك وبستسمحك وحمو بيكا غلبان بتعبه، انت ملك الإحساس يا أستاذ هاني.. أتمنى تدرس حالة حمو بيكا الإنسانية ونتمنى أن يتسع صدرك لنا..كلنا نريد مصلحة الفن وقبل مصلحة الفن هناك اعتبارات إنسانية فمنذ عامين استضفت ​حسن شاكوش​ وكان في قمة خلافه مع حمو بيكا، وقال إن بيكا مريض ويحصل على حقنة كل 3 شهور بـ130 ألف جنيه”.

من ناحية أخرى وجهت بسمة وهبة نصيحة لمطربي المهرجانات بالكف عن افتعال المشاكل مضيفة “ليه حمو بيكا و​عمر كمال​ وحسن شاكوش عاملين شقاوة ومشاكل دايمًا.. اهمدوا وخليكم في شغلكم”.

كما وجهت أيضا رسالة للمتنمرين على حمو بيكا وقالت “الناس اللي بيتنمروا عليه حرام عليهم لأن ده ابتلاء وجايز كل واحد فينا يبقى في المكان ده”.

وجائت تصريحات بسمة خلال حلقتها من برنامج “90 دقيقة” الذي يعرض عبر قناة “المحور”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى