العرّاب الفنيمشاهير العرب

وأخيرًا.. الكشف عن السبب وراء عدم عرض مقلب حنان مطاوع مع رامز جلال!

السبب وراء عدم عرض مقلب حنان مطاوع

تمّ الكشف أخيرًا عن السبب وراء عدم عرض مقلب الفنانة حنان مطاوع مع الممثل المصري رامز جلال، مقدّم برنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار 2022.

السبب وراء عدم عرض مقلب حنان مطاوع

في التفاصيل، كشفت الفنانة حنان مطاوع أسباب منع إذاعة حلقتها مع الفنان رامز جلال، في برنامج رامز موفي ستار، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث أشارت إلى أن الحلقة حدث بها عطل هندسي، فقرر القائمين على البرنامج عدم إذاعتها.

إقرأ أيضاًمحمد حماقي يوبّخ حارس الأمن على المسرح.. هذا ما فعله الأخير بمعجبة – فيديو

وتحدثت حنان عن كواليس حلقتها بالبرنامج، قائلة: الحلقة مكتملتش، كان فيها عطل هندسي.. ورغم إنهم أذاعوا لقطة من الحلقة بالبرومو، لكن الحلقة نفسها لم تعرض، ولم أتوقع ردود الأفعال الكبيرة على ظهوري مع رامز.

وكانت تصدرت الفنانة حنان مطاوع تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في برومو البرنامج، وقالت لـ رامز جلال، ساخرة منه بعد اكتشافها المقلب: “والله أنت مُنفلت”، وهو ما جعلها تصبح حديث رواد السوشيال ميديا.

 

من جهةٍ أخرى، وقع الاختيار على نجمة ستار اكاديمي الفنانة المصرية هايدي موسى لتأدية تتر مسلسل “وجوه” الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية حنان مطاوع وسيعرض خلال الموسم الرمضان المقبل.

وأكدت هايدي موسى أن أغنية تتر “وجوه” لـ حنان مطاوع ستكون باسم “متفصلة على الجرح” ألحان مصطفى شكري، كلمات أيمن سليم، توزيع أحمد أمين.

إقرأ أيضاً: وأخيرًا.. الراقصة دينا تكشف عن السبب وراء زواجها وطلاقها 9 مرّات – فيديو

المسلسل مكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى بعنوان “وش تالت” من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها: محمود عبدالمغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج.

والحكاية الثانية تحمل اسم “وجوه”، من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، مع الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل وغيرهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى