العرّاب الفنيمشاهير تركيا

اتهام بيرين سات بالـ سرقة.. مشاكل قضائية والسبب مفاجئ!!

بيرين سات

فاجأت الممثلة التركية بيرين سات جميع محبيها، بعد أن تم رفع دعوى سرقة ضدّها، ما أثار الكثير من الجدل حول الموضوع.

اتهام بيرين سات بالـ سرقة..

في التفاصيل، تواجه النجمة التركية الشهيرة “بيرين سات” مشاكل قضائية وتهم بالسرقة وذلك بعد عرض مسلسلها الشهير “عطايا” والذي أثار جدل كبير منذ عرضه.

يبدو واضحاً بأن النجمة التركية الشهيرة “بيرين سات” في صدد تهم جديدة وورطة كبيرة بعد أن قامت الكاتبة التركية “إيجه أوزباش” باتهام صناع مسلسل عطايا بسرقة قصة روايتها “ملائكة السحر” رسمياً.

وبحسب تفاصيل صادرة عن موقع اخباري تركي فإن كاتبة الرواية وجدت الكثير من التشابه الكبير بين روايتها وأحداث المسلسل الذي طُرح على منصة “نتفلكس”.

وقال المحامي: “فور مشاهدتنا للمسلسل بدأنا على الفور بالبحث عن الشركة التي قامت بانتاج المسلسل لحل هذه المشكلة بطريقة لطيفة، إلا أن طلباتنا قوبلت بالرفض وتمت معاملتنا باحتقار”.

إقرأ أيضًا: بيرين سات تتخلى عن كيفانش تاتليتوغ نهائيًا.. وإليكم بديلتها!! – صورة

وبعد شهور طويلة من المفاوضات تم التصريح بأنه لايمكن الوصول لأي اتفاق فيما بينهم لذلك قامت الكاتبة والمحامي برفع دعوى قضائية رسمية ضدهم في المحكمة مختصة بحماية الحقوق الفكرية.

رفض فريق العمل إعطاء اي ردة فعل حول القضية بالرغم من أن الاتهامات ثبتت عليهم حيث قامت المحكمة بعمل فحص تطابق وتبيّن بأن العمل يطابق 70% من الرواية مما يعني أنه قد تم السرقة منها.

يشار بان النجمة التركية “بيرين سات” لم تكشف عن اي ردة فعل حول الأمر حيث أنها مشغولة في الوقت الحالي في تصوير فيلم سينمائي تركي برفقة النجم التركي “كيفانش تاتليتوغ”، وتجاهلت الموضوع بشكل نهائي.

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى