العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صور نجمة عربية شهيرة وهي شبه عارية…ومتهمة بالمثلية الجنسية!

حالة كبيرة من الجدل أحدثتها نجمة عربية شهيرة بعد تسريب صور لها وهي شبه عارية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعرضت من خلالها لهجوم عنيف

وتصدرت فاطمة بن سعيدان وهي نجمة عربية مؤشرات البحث، خلال اليومين الماضيين بعد تسريب صورة شبه عارية لها عبر مواقع التواصل

وهي ليست المرة الأولى التي تثير فيه هذه الممثلة الجدل فقبل نحو 4 سنوات، ظهرت الممثلة التونسية تغطي جسدها بعلم المثلية الجنسية «رينبو»، وعلم بلادها تونس، ما أثار جدلا كبيرا حولها آنذاك.

قررت الفنانة التونسية تقديم بلاغ ، بسبب استخدام صورتها التي كانت بحثًا لإحدى المسرحيات ولم يكن يحق تداولها على الملأ

وعلقت على الموضوع قائلة:

” امبارح صديق بعثلي تصويرة خاصة موجودة فيها أنا تدورعلى الفايس بوك من غير علمي ولا موافقتي، التصويرة هاذي استخدمت في اطار بحث مع مسرحية وللأسف استعملت وهبطت في وسائل التواصل الاجتماعي للعموم بدون موافقتي”.

تسريب صور عارية لممثلة تونسية.. المصور خان فاطمة بن سعيدان

وتابعت :

” المصور الي صور التصويرة والسبب في المشكلة هاذي خان الثقة الي بيناتنا وخرق القانون بالتعدي على حقي في الصورة بما أنو هبطها وردها تصويرة عامة وهي من المفروض تكون خاصة للبحث فقط.”

إقرأ أيضًا: أنجي خوري تغيّر شكلها تمامًا.. ستصدمون مما ستراه أعينكم ولن تتعرفوا إليها!!

واختتمت :

” وكلت المحامي متاعي بش نتبع عدليا وقضائيا المصور وكل شخص أو اعلام أو جهة أخرى تهبط التصويرة والا تستعملها بدون موافقتي”.

قبل صورتها العارية .. فاطمة بن سعيدان تظهر بعلم المثلية الجنسية

فاطمة قدمت أعمالا كثيرة وشاركت في مسرح الطفل ومسرح الرواية، وانتقلت بعدها لمرحلة الاحتراف بالمسرح، ومن ثم الانتقال بعدها إلى السينما التي قدمت فيها 9 أفلام مع عدد من المخرجين الكبار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى