العرّاب الفنيمشاهير العالم

جاستن بيبر يُشغل بال محبيه مرة جديدة.. ألغى حفلاته والسبب مرضه الخطير!!

جاستن بيبر

مرة جديدة أيضًا، شغل الفنان والنجم الكندي العالمي الشهير جاستن بيبر جميع محبيه، بعدما ألغى حفلاته، وذلك بسبب مرضه الخطير.

جاستن بيبر يعاني بسبب مرضه

في التفاصيل، عاد المغني العالمي #جاستن بيبر لإعلان تعليق جولته الفنية بسبب التعب والارهاق بعدما استأنف جولته Justice World Tour وأقام حفلاً ناجحاً في البرازيل ضمن فعاليات مهرجان “روك ان ريو”.

وشارك بيبر الخبر الحزين عبر صفحته على مواقع التواصل موضحاً أن معركته مع متلازمة رامزي هانت التي تحدث عنها سابقاً لم تنتهِ، و لم يستطع أن يكمل جولته الفنية في شمال أميركا.

وتابع: “بعد فترة الاستراحة والتشاور مع أطبائي وعائلتي وفريق عملي، ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة. لقد قدمت ستة عروض مباشرة، لكن كان لذلك تأثير كبير في صحتي”.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز تتنمر على زوجة حبيبها السابق جاستن بيبر..عادت واعتذرت-بالأدلة

وأضاف: “لقد اجتاحني الإرهاق وأدركت بأنني بحاجة لأن أجعل صحتي أولوية في الوقت الحالي، لذلك قررت أن أقوم باستراحة من الجولة حالياً”، وتابع في بيانه “سأكون على ما يرام، ولكنني بحاجة إلى بعض الوقت لأستريح وأتحسن”.

وأضاف: “لقد اجتاحني الإرهاق وأدركت بأنني بحاجة لأن أجعل صحتي أولوية في الوقت الحالي، لذلك قررت أن آخذ استراحة من الجولة حالياً”، وتابع في بيانه “سأكون على ما يرام، ولكنني بحاجة إلى بعض الوقت لأستريح وأتحسن”.

وشكر بيبر كل من صلى من أجله وكتب: “شكراً لصلواتكم ودعمكم في تلك الفترة. أحبكم جميعاً”.

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن اعتزال الفنانة والنجمة العالمية سيلينا غوميز إذ إنّها تعتزم على إنهاء مشوارها الفني.

في التفاصيل، استطاعت المغنية سيلينا غوميز أن تحقق نجاحًا باهرًا في السنوات الماضية، فتحولت فتاة ديزني إلى نجمة أولى في عالم موسيقى البوب والتمثيل وأصبح في رصيدها سريعًا نجاحات فنية غير اعتيادية.

وبعد كل النجاحات التي حققتها، تثار حاليًا تساؤلات حول مستقبل سيلينا غوميز الفني، وهل تخطط لإنهاء مشوارها في عالم الموسيقى.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز تسرق حبيب نجمة 50 shades of grey!! – فيديو

وقالت سيلينا في تصريحات صحفية حديثة لها، إنه من الصعب الاستمرار في عالم الموسيقى عندما لا يأخذك الناس على محمل الجد. وذكرت أنه كان عليها إثبات نفسها عدة مرات ليتقبّلها الأشخاص الذين لا تعجبهم الموسيقى التي تقدّمها.

وذكرت أن كثيرين يستمتعون بأغنياتها وهي ممتنة لذلك وسوف تستمر في العمل. ومنذ إصدارها ألبوم “نادر” عام 2020، لم تطلق غوميز أي عمل غنائي، على الرغم من عودتها إلى الشاشات عام 2021 في المسلسل الكوميدي الغامض “فقط جرائم قتل في المبنى”.

واعترفت سيلينا بخوفها من رفض كبار الفنانين التعاون معها، وقالت أنها لا تخطط للإبتعاد نهائيًا عن الغناء ولكنها في فترة استراحة لا أكثر.

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

وذكر موقع The Things، أن غوميز ظهرت تحت دائرة الضوء بعدما اشتهرت كممثلة بدورها في شخصية أليكس روسو في المسلسل الكوميدي العائلي “سحرة حي ويفرلي”، وكانت تؤدي الدور الرئيس في كل المواسم بين عامي 2007 و2012.

وحققت سيلينا شعبية كبيرة تظهر بوضوح من خلال عدد متابعيها على “إنستغرام”، وعددهم أكثر من 295 مليون متابع، وهو ما جعلها في صدارة تصنيف الفنانات الأكثر متابعة على المنصة لفترة طويلة، قبل أن تتفوق عليها مؤخرًا كايلي جينر.

إقرأ أيضًا: بعد عملية زرع كلية.. سيلينا غوميز إلى مصحة عقلية والسبب!! – فيديو

ويبدو أن سيلينا ستكون منشغلة في عام 2022 بمشاريعها التمثيلية، والتي تشمل الموسم الثاني من مسلسل “فقط جرائم قتل في المبنى”، والموسم الرابع من برنامج الطبخ “سلينا + شيف”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى