العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان تريد العودة إلى بيت دافيدسون.. ولكن!!

كيم كارداشيان وبيت دافيدسون

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان تريد العودة إلى حبيبها الذي تخلّت عنه النجم الكوميدي بيت دافيدسون.

كيم كارداشيان وبيت دافيدسون

في التفاصيل، رغم التصريحات التي حاول من خلالها طليقها، كانييه ويست، تعكير صفو الأجواء بينها وبين بيت، بقوله إنها كانت تستغله كورقة ضغط في الخلاف الحاصل بينهما، لكن كيم خرجت اليوم في مقابلة مع مجلة ”انترفيو“ لتصف بيت بالشخصية اللطيفة والرائعة بالفعل.

وسبق للثنائي كيم وبيت أن أكدا ارتباطهما ببعضهما البعض في نوفمبر 2021، لكنهما قررا الانفصال بهدوء في بدايات شهر أغسطس الماضي بعد مواعدة استمرت نحو 9 أشهر.

وكان مصدر مقرب من بيت، 28 عاما، قد صرح لمجلة ”يو إس ويكلي“ الأمريكية أواخر الشهر الماضي، بقوله: ”بيت مهتم الآن بالتركيز على نفسه وعلى مسيرته العملية، حيث يستغل وقت فراغه للتركيز على عمله ومشاريعه، ويحاول إسعاد نفسه بنفسه“.

وأضاف المصدر ”تنتظره أعمال كبيرة الفترة المقبلة ولديه الكثير من المشاريع التي يسعى للعمل عليها بعد برنامج SNL“، وذلك بعد تأكيد أن الحلقة الختامية من موسم البرنامج رقم 47، والتي أذيعت في شهر مايو الماضي، هي آخر حلقاته في البرنامج.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تمّ فضحها بصورها.. ليست كما تظهر دون فوتوشوب!! – فيديو

وواصل المصدر بقوله إن بيت يخطط الآن لأهداف جديدة بالنسبة لمستقبله، حيث يمتلك خططا طموحة للغاية، ويود أن يواصل تقديم أعمال في مجال تخصصه، وهو الاستاند أب كوميدي، وأن يستمر في خوض تحديات مع نفسه بأدواره التمثيلية الجديدة.

وأكمل المصدر ”لقد استمتع كثيرا بالتجربة التي خاضها أخيرا في استراليا، حيث ارتبط حقا بطاقم العمل، ولديه حماسة كبيرة بشأن الخطط التي يود القيام بها في المستقبل“.

وتأتي تلك التصريحات التي تُبَيِّن أن بيت يركز في تلك الأثناء على سعادته الشخصية، في الوقت الذي كشف فيه مصدر آخر لشبكة الأخبار الأمريكية E! News أن كيم مستعدة للدخول في علاقة عاطفية مرة أخرى، شرط الارتباط بشخص يتفهم طبيعة حياتها، من دون أي قيود، لأنها لا تريد المساس بحريتها في الوقت الحالي تحت أي ظرف.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى