العرّاب الفنيمشاهير العرب

مايا دياب تكشف عن خلافها مع أصالة نصري.. هذا ما حصل!!

مايا دياب وأصالة نصري

تكلّمت الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب للمرة الأولى على الإطلاق عن خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري.

خلاف مايا دياب وأصالة نصري

في التفاصيل، تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري، بعد ما كشفت في وقت سابق انتهاء صداقتهما.

وقالت مايا دياب، خلال حوارها مع برنامج The Insider بالعربي: كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف.

إقرأ أيضًا: ابنة مايا دياب ليست على ديانتها بعد الطلاق..وهل روجت للتحرش الجنسي-فيديو

أما عن رأيها في انتشار خلافات الفنانين الشخصية في العلن، علقت مايا دياب، قائلة: الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حاليًا بعيش أحلى سنين.

وسبق وأعلنت مايا دياب، انتهاء صداقتها مع أصالة، وذلك خلا حوارها مع برنامج عرب وود قائلة: صداقتي مع أصالة انتهت، وتجمعني صداقات مع آخرين في الوسط الفني.. ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش.

مايا دياب
مايا دياب

 

من جهةٍ أخرى، أطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الثانية من ألبومها المرتقب، وأتت تحت عنوان أهلا وسهلا. أمّا عن إطلالتها المليئة بالمجوهرات فكانت حديث الجمهور.

في التّفاصيل، بعد تشويق المتابعين لأسابيع، أفرجت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ عن أغنيتها الجديدة “​أهلا وسهلا​”، وهي أغنية باللهجة المصرية.

ونشرت مايا مقطع من الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي صورته مع المخرج اللبناني ​جاد شويري​، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وعلقت قائلة: “صار فيكن تسمعوا وتشوفوا اغنيتي الجديدة اهلا وسهلا مايا دياب على يوتيوب”.

“أهلا وسهلا” من كلمات محمود الكياتي، ألحان محمد يحيى وتوزيع غيزو، وهي الأغنية الثانية من ألبومها المصري المرتقب “اكتر شوية”، بعد أغنية “حطالي روج” التي جمعتها مع الفنان المصري ​محمود الليثي​، وهي من كلمات ​ملاك عادل​، ألحان محمود الليثي وتوزيع اسلام شيبسي.

إقرأ أيضًا: مايا دياب تصدم المتابعين بتغيّر شكلها.. هل قامت بـ عمليات تجميل جديدة؟-صور

هذا، ونشرت الفنانة اللبناني ​مايا دياب​ صورة جديدة من كليبها “أهلا وسهلاً” في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وتألقت مايا بظهورها بزي غريب وجديد إذ ظهرت واضعةً الكثير من المجوهرات التي غطت وجهها وجسمها، إضافة إلى إعتمادها ماكياجاً قوياً تناسق مع إطلالتها التي أثارت الجدل بين المعجبين.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وعبروا عن حبهم الكبير لها، وعن إعجابهم بحسن إختيار إطلالاتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى