العرّاب الفنيمشاهير العالم

ريكي مارتن يقضي على ابن شقيقته تمامًا.. هذا ما طلبه منه وإلّا!!

ريكي مارتن

ليس من السهل على الإطلاق ما واجهه الفنان اللاتيني العالمي ريكي مارتن، بعدما اتهمه ابن شقيقته بممارسة الجنس معه، حيث تبيّن أن كل الأمر خاطئ.

ريكي مارتن يقضي على ابن شقيقته

في التفاصيل، عاد اسم ريكي مارتن ليتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف، بعد أن بدأ مؤخراً معركته القضائية ضد دينيس يادييل سانشيز ابن أخته غير الشقيقة، والذي سبق واتهمه بالعنف المنزلي وأنه كان على علاقة به لفترة امتدت سبعة شهور، حيث رفع ريكي دعوى قضائية في سان خوان ضد دينيس متهمه بالابتزاز.

إقرأ أيضًا: زوج ريكي مارتن في أول تعليق له على خيانة زوجه مع ابن أخيه.. هل انفصلا؟!

وتضمنت الدعوى القضائية بحسب ما نشر موقع TMZ، أن “ريكي مارتن تعرض للاضطهاد والمضايقة والابتزاز من قبل ابن أخته الغير سوي، حيث نشر دينيس رقم ريكي مارتن الخاص للعامة، وقام بإرسال رسائل له عبر Instagram مهدده بتدمير سمعته ونزاهته، في حال لم يدفع له المال”.

وأشار محامو ريكي مارتن إلى أن ريكي خسر صفقات بملايين الدولارات بسبب مزاعم ابن أخته الكاذبة، والذي تسبب أيضاً في شعور مارتن وعائلته “بعدم الأمان”، لذا طالب ريكي مارتن بما لا يقل عن 20 مليون دولار كتعويض عن الخسائر التي لحقت به وإلّا سيُدخله السجن.

ريكي مارتن وابن شقيقته
ريكي مارتن وابن شقيقته

 

وكان قد صدم حبيب الفنان البورتوريكي ريكي مارتن بعد أن لجأ للشرطة مؤكّدًا أنه تعرّض للعنف المنزلي من قبل حبيبه الشهير ريكي.

في التفاصيل، أعلنت شرطة جزيرة بورتوريكو أمس (السبت)، عن إصدار محكمة محلية أمراً تقييدياً ضد نجم البوب العالمي ريكي مارتن.

وتم التوقيع على الأمر التقييدي يوم الجمعة، وقد ذهبت الشرطة مباشرةً إلى منزل مارتن في بلدة دورادو الساحلية الشمالية لتنفيذ الأمر «لكنها لم تتمكن من العثور عليه»، حسبما قال المتحدث باسم الشرطة أكسل فالنسيا، لوكالة أنباء «أسوشييتد برس».

إقرأ أيضًا: ريكي مارتن رفض مثليته الجنسية في البداية.. وأنجب من زوجه السوري – صور

ويقضي الأمر التقييدي بمنع المدعى عليه من الاتصال بالمدعي أو التعرض له لمدة شهر على الأقل.

ومن جهتها، قالت صحيفة «إل فوسيرو» التي تصدر في بورتوريكو، إنها حصلت على نسخة من أمر التقييد، الذي أشار إلى أن الطرف المتقدم بالشكوى كان على علاقة عاطفية مع مارتن لمدة سبعة أشهر، وأنهما انفصلا قبل شهرين.

لكن مقدم الشكوى يقول إن مارتن لم يقبل الانفصال، وفقاً للأمر التقييدي الذي أكد أن النجم العالمي شوهد وهو يتسكع بالقرب من منزل المدّعي ثلاث مرات على الأقل.

وأضاف الأمر أن «مقدم الشكوى يخشى على سلامته».

وبعد هذا الشهر، تحدد المحكمة جلسة استماع للحكم بما إذا كان هذا الأمر سارياً أو سيتم رفعه.

ولكن مارتن نفى كل الاتهامات التي وجهت إليه وتوجه نحو حسابه في تطبيق “تويتر” ليؤكد أن المزاعم “كاذبة تماماً” وأوضح أنه سيواجهها “بالمسؤولية التي تميزه”.

وشكر مارتن كل الداعمين قائلاً: “أقدر التضامن الذي لا يعد ولا يحصى وأستقبله من كل قلبي” وأضاف أن المسألة التي يواجهها قانونية، ولا يستطيع التعليق أكثر”.

وفي هذا الصدد، قال ممثلو مارتن لموقع “بيبول”: “إن المزاعم ضد ريكي مارتن، والتي أدت إلى إصدار أمر تقييدي، كاذبة وملفقة تماماً. نحن على ثقة تامة بأن الحقيقة ستظهر وستتم تبرئته المغني”.

وتأتي هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من رفع مديرة مارتن السابقة، ريبيكا دراكر دعوى قضائية ضده مقابل أكثر من 3 ملايين دولار من العمولات غير المدفوعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى