العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج نجوى كرم يثير الجدل لسبب غريب.. فيديو يكشف عن كل شيء!!

زواج نجوى كرم

كشف فيديو يعود إلى الفنانة اللبنانية وشمس الأغنية نجوى كرم، عن موعد الـ زواج الخاص بها قريبًا، ما أثار العديد من التساؤلات.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت نجوى كرم في الفيديو على أنغام أغنيتها “ساعة بيضا” التي أطلقتها مؤخراً، خلال تواجدها في حفل خطوبة أحد أقربائها أو أصدقائها، وهي تلتقط الأزهار التي رمتها العروس في الهواء. كذلك أرفقت نجوى الفيديو بتعليق، قالت فيه: “أكيد بدي امسك الباقة ما كان في غيري”.

إقرأ أيضًا: بكاء نجوى كرم على المسرح.. وتردّ على شكران مرتجى: اطلعي من وجي!!

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشرته نجوى كرم، مشيدين بجمالها اللافت، وعبروا في تعليقاتهم عن حبهم الكبير لها، متمنين لها أياماً سعيدةً.

ومن المعروف في العادات والتقاليد اللبنانية العربية، أنّ من تُمسك باقة الزهر من الفتيات، سيكون زواجها قريبًا، ومباشرةً بعد العرس الذي حضرته، فهل تصدق التّوقّعات؟

هل يحصل زواج نجوى كرم؟

@najwakaram

Akiid baddi emsouk l bouquet ma keen fi ghayri😜 #NajwaKaram #Lebanon #Trend #Viral #نجوى_كرم #لبنان #Fyp #ForYou

♬ original sound – Najwa Karam

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجميع بعد إطلالتها الغريبة جدًّا، التي لم يعتادها الجمهور، خصوصًا بعد إطلالتها بـ فستانها الأخير.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صوراً لها خلال جلسة مع اصدقائها الفنانين ضمن جولة حفلاتهم واختارت فستاناً مميزاً ذو نقشات ذو اشكال هندسية متداخلة مع الوان عديدة منها البنفسجي والاسود والابيض والرمادي والبرتقالي.

واعتبر المتابعون ان هذا الاختيار مختلف بالنسبة لستايل نجوى عن ما تعودنا ان نراه عليها وقد حمل فستان نجوى كرم توقيع دار الأزياء العالمية Emilio Pucci، وقد بلغ سعر الفستان حوالي 2390 دولار أمريكي أي ما يقارب من 36 ألف جنيه مصري ما يعتبر مبلغاً كبيرا لفستان تلبسه في الايام العادية.

ومع ذلك نجوى معروفة برقيها وأناقتها واختيارها الصائب لمعظم اطلالاتها بالتعاون مع الستايلست سيدريك حداد.

إقرأ أيضًا: زواج نجوى كرم في دبي حصل.. إليكم أجمل اللحظات – صورة

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى