العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلافات بين أفراد عائلة جورج الراسي.. والديو الغنائي ممنوع من الصدور!!

خلافات بين أفراد عائلة جورج الراسي

يبدو أن الخلافات بدأت تظهر من جديدٍ بين أفراد عائلة الفنان اللبناني الشاب الراحل جورج الراسي، بعدما توفّي بحادث سيرٍ.

خلافات بين أفراد عائلة جورج الراسي..

في التفاصيل، ردّ المؤلف الموسيقي طوني أبي كرم على بيان أسرة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، الذي حذّر أبي كرم من إطلاق “الديو”، الذي يجمع الراحل بشقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي، قبل مرور ذكرى الأربعين.

يأتي التحذير بعد تداول عدد من وسائل الإعلام اللبنانية أنباءً تُفيد باستياء عائلة الراسي من تصريحات أبي كرم، محذّرة من التدخّل في الشؤون الفنيّة الخاصّة بالراحل، ومن إطلاق الدعايات لمصالح خاصة.

من جانبه، أعلن الموسيقي اللبناني في تصريحات مع جريدة النهار أنه لن يتمّ إصدار أيّ “ديو” بين جورج وشقيقته، موضحاً بأن العمل كان عبارة عن تجربة بصوتيهما، مشدّداً على أنه لا يدري ما المشكلات القائمة بين أفراد عائلة الراسي، في الوقت الذي شدّد فيه على أنّه بالفعل قام بإيقاف التحضير للأغنية.

إقرأ أيضًا: تسريب آخر تسجيل صوتي لـ جورج الراسي قبل وفاته.. تنبأ بوفاته بحادث سير!!

وأكّد أبي كرم أن الأغنية “تهدف إلى تخليد جورج الراسي، وجعلها هدية لروحه”، لكنّه “احتراماً لرغبة العائلة تمّ إيقاف التحضيرات”، لافتاً إلى أنه إذا “انتهت المشكلات بين أفراد العائلة وأرادوا إصدارها فسأفعل ذلك”.

وأوضح أنه ليست له أيّ مصالح شخصيّة، لكن الثنائي قدّما الأغنية بصوتيهما في أحد البرامج، وقد غنّاها جورج واستأذنه، لأنّه لم يكن قد أعطاه إذناً وقتها، أو تنازلاً.

يُذكر أن أسرة جورج الراسي، قالت في بيان سابق: “يهمّ العائلة أن توضح في هذا الصدد أنّه لن يتمّ إصدار أيّ “ديو” جديد يخصّ الراحل. بالتالي يُرجى التوقف عن إطلاق الدعايات و”السكوبات” لأغراض خاصة، لا سيما أن العائلة في حالة حزن عميق”.

جورج الراسي
جورج الراسي

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني اللبناني بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع عند نقطة المصنع الحدودية صباح هذا اليوم

وبحسب التقارير الأمنية فإن شابة كانت برفقة جورج في السيارة وتوفيت معه لحظة وقوع الحادث وتم الكشف عن هويتها

الشابة تدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مدينة طرابلس اللبنانية ولقيت مصرعها على الفور مع جورج بسبب الحادث الكبير الذي تعرضا له

وانتشر مقطع فيديو أيضاً يظهر مشاهد واضحة جداً عن السيارة المحطمة بالكامل حيث قال الدفاع المدني اللبناني أنه اضطر لاستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية.

وقال بيان الدفاع المدني أن السيارة وهيكلها كانا متضرران بشكل كبير نتيجة اصطدامهما بالفاصل الاسمنتي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى تعلبايا.

إقرأ أيضًا: تشييع جثمان زينة المرعبي صديقة جورج الراسي.. حزن إلى ما لا نهاية – صور

جورج هو فنان لبناني معروف جداً ولديه صوت يشبه سلطان الطرب جورج وسوف حيث شبهه الكثيرين فيه في بدايته الفنية

ولدى جورج الكثير من الأعمال الفنية آخرها كانت “بعمل بأصلي” التي أطلقها قبل حوالي 3 أشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى