العرّاب الفنيمشاهير العرب

إعلامية تهدد أصالة نصري علنًا.. فضائح كبيرة والسبب صادم!! – بالأدلة

فضائح أصالة نصري

هدّدت إعلامية شهيرة جدًّا الفنانة السورية أصالة نصري بشكلٍ غير مباشر، وذلك من خلال الحديث عن فضائح كبيرة تعود إليها وإلى عائلتها.

في التفاصيل، وجَّهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة عبر أحدث أغانيها “في كل يوم” لثلاث إعلاميات أقدمن على إيذائها ومهاجمتها في العديد من المناسبات، حيث عملت على تحويلهن لشخصيات كرتونية دون ذكر أسمائهن صراحة، حيث أشارت أنهن شخصيات لا يمتن للواقع بصلة، لكن المشاهدون كان لهم رأي آخر.

وتعتبر الشخصيات الكرتونية التي تضمنها الفيديو المصوَّر لأغنية أصالة؛ الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد، اللواتي هاجمنها وأغرقنها بالتعليقات السلبية قبل عدة أشهر.

إقرأ أيضًا: اختفاء أصالة نصري وفائق حسن يبحث عنها.. هل هربت منه؟! – بالأدلة

وخرجت مي العيدان عن صمتها مُهددة أصالة بفضح المستور، حيث توجَّهت عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، وشاركت صورة حساب السناب شات خاصتها، وعلَّقت: “انتظروني غدا الساعه ٩ مساءا على سنابي وفضايح مغنيه سوريه مع عايلتها بالتفصيل الدقيق. . حصريا على سنابي”.

ورغم أنها لم تذكر اسم أصالة صراحة، إلَّا أن المتابعين يعتقدون أن المعنية هي المغنية السورية.

إعلامية تهدد أصالة نصري علنًا بـ فضائح كبيرة

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية أحلام الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى