العرّاب الفنيمشاهير العالم

مالوما في المستشفى بسبب تمزق أربطة ركبتيه.. هل سيتمكن من الوقوف؟!

مالوما

أقلق الفنان والنجم العالمي مالوما جميع محبيه، وذلك بعد نشره صورة له من داخل المستشفى، حيث تساءل العديد عن صحته.

في التفاصيل، شارك المغني الكولومبي صورة له مع متابعينه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ظهر فيها وهو يرقد على سرير المستشفى.

وأثارت هذه الصورة قلق متابعينه حول حالته الصحية، ولكنّه وخلال وقت لاحق قام بطمأنتهم حول وضعه الصحي واستعان بالأطباء المتواجدين في المستشفى للتأكيد على كلامه والتصريح بأن حالته الصحية جيدة.

إقرأ أيضًا: مالوما يلتقط سروال تحتي.. وهجوم على فوز العتيبي بعدما فعلته في حفله – فيديو

وكان النجم العالمي قد تواجد في المستشفى وذلك لإجراء عملية بسيطة في ركبتيه بسبب تمزّق الأربطة، ويبدو واضحاً بأن العملية كانت ناجحة حيث أكّد على ذلك بقوله: “إن هذه الاصابة في قدمي علّمتني أن أكون أكثر صبراً وأن أتجنّب التسرّع في أوقات عديدة حتى لا يحدث هذا الشيء لي”.

إليكم مالوما في المستشفى

 

من جهةٍ أخرى، أرادت الناشطة السعودية فوز أن تعايد متابعيها في عيد الفطر وذلك من خلال نشر فيديو رقص مع زوجها، حيث بدا مثيرًا للجدل كثيرًا، إذ حازت على انتقاداتٍ واسعة.

اعتبر البعض أنّ الناشطة السعودية فوز العتيبي تتحدّى السعوديين بالـ رقص بالملابس الجريئة.

وظهر فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستجرام، وهو ترقص مع زوجها أحمد السالم على أنغام أغنية راشد الماجد “يا منور سنيني”.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: “كل عام وانتم بخير يا اهل الانستا ادري غايبه عنكم كثير بس اعذروني وتحصلوني على طول بسنابي zoozto”.

إقرأ أيضًا: شروط عقد زواج فوز العتيبي في السعودية تصدم الجميع…لن تُصدّق طلباتها!!

يُذكر أن فوز تعد من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل لمظهرها وجرأتها، وهي ناشطة إجتماعية تطالب بالإنفتاح الإجتماعي والتخلي عن التمييز بين الرجل والمرأة، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر تفاصيل حياتها اليومية بإستمرار.

وسبق أن فاجأت فوز جمهورها بالظهور وهي تلف نفسها ببطانية عارية الكتفين. بينما كانت تقفز وتقترب لزوجها الذي كان ممددا على الاريكة قبل ان ترتمي في حضنه.

وكانت قد قامت فوز بنشر شروط عقد زواج تبيّن أنّه لها ووضعت الشّروط أمام الملأ، ما أثار جدلًا واسعًا بسبب الشروط المثيرة للجدل التي وضعتها على زوجها، وقبل فيها.

كشفت فوز عن الشروط الخاصّة بالـ زواج والتي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى