العرّاب الفنيمشاهير تركيا

مسلسل التفاح الحرام في ورطة كبيرة.. انسحاب جميع الأبطال ما عدا واحدة!!

التفاح الحرام

يبدو أن الـ مسلسل التركي الشهير التفاح الحرام، يواجه العديد من الصعوبات في الاستمرار، بعدما انسحب تقريبًا كلّ أبطاله.

مسلسل التفاح الحرام في ورطة والسبب..

في التفاصيل، نسبة كبيرة من جمهور التفاح الحرام مستمر بمتابعة حلقاته بعدما وصل للموسم السادس، وخلال المواسم الخمس السابقة عدد كبير من أبطاله ماتوا بأحداث المسلسل، وانتهت أدوار عدد آخر بطرق أخرى، إلا بطلته ايدا إيجي التي تلعب دور “يلدز” ما زالت مستمرة في مواسمه.

إقرأ أيضًا: غرامة مالية كبيرة تفرض على مسلسل التفاح الحرام.. والسبب صادم!!

هذه الاستمرارية لها أسباب كثيرة أهمها محبة الجمهور لها بشكل كبير، فهي إستطاعت أن تلفت الأنظار طيلة المسلسل بعفويتها وأناقتها.

ولكن الموسم الجديد منه يواجه الكثير من العقبات، منها انسحاب الأبطال على التوالي، فهل يتوقّف نهائيًا عن العرض على الرغم من نسبة مشاهدته العالية؟

 

من جهةٍ أخرى، مشهدٌ واحدٌ كان كفيلًا بإحداث ضجةٍ كبيرةٍ في تركيا بعد عرض مشهد من المسلسل الذي صدم الجميع بعد ممارسة الجنس بين شقيقين.

في التفاصيل، المسلسل التركي الذي يلاقي نجاحاً كبيراً يثير الجدل بين المتابعين. المسلسل الذي يمتد على اربعة مواسم يتمحور حول شخصيات نسائية تدخل في صراعات مختلفة حول التنافس على الرجال والسعي الى الثراء، من جهة الشقيقتين زينب ويلدز اللتنان تعيشان في اسطنبول وتقعان في حب رجال اثرياء.

يشهد الموسم الرابع من المسلسل ظهور بعض العلاقات المحرمة فيه والمخلة بالآداب ما ادى الى فرض عقوبات، بعد مشهد ظهور بيرك أوكتاي أحد أبطال المسلسل أقام علاقة وهو فاقد لوعيه مع شقيقته لطرف والده الأمر الذي أثار جدل كبير وصدمة لدى المتابعين.

من جهةٍ أخرى، كانت قد فرضت هيئة الرقابة التركية غرامة مالية على المسلسل بسبب نهاية إحدى الحلقات الماضية. وتأتي هذه الغرامة بعد شكاوى تلقتها من متابعي المسلسل، وطالبوا بفرض عقوبة عليه بسبب مشهد وصفوه بـ”الفاحش”، والذي جمع بين شاتاي وجانسو، وذكروا أنه يفسد قيم المجتمع وتضامن العائلة.

إقرأ أيضًا: نجمة مسلسل التفاح الحرام وحبيبها يتسببان بوقوع 12 جريحًا!! – صورة

خبر فرض غرامة على “التفاح الحرام”، تسبب باستياء وانتقادات للهيئة، بسبب تجاهلها كثيراً من المشاهد في مسلسل “أنت اطرق بابي” والتي فاقت في جرأتها المشهد الموجود في مسلسل “التفاح الحرام”.
وتدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة إسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في إحدى الأحياء الشعبية بإسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى