العرّاب الفنيمشاهير العرب

دينا الشربيني تتعرّض إلى التحرش في وسط الشارع.. ما حصل معها لا يصدّق!!

دينا الشربيني تتعرّض إلى التحرش

تعرضت الممثله المصريه الشهيره دينا الشربيني إلى التحرش في وسط الشارع وذلك امام الجميع ما صدم كل من سمع بذلك.

دينا الشربيني تتعرّض إلى التحرش

في التفاصيل، كشفت الفنانة دينا الشربيني خلال حلولها ضيفةً على برنامج “معكم” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، أنها تعرضت للتحرش حين كانت في سنّ صغيرة.

وأوضحت أن حادثة التحرّش حصلت في مدينة الإسكندرية بمنطقة العجمي الساحلية، وتعرّضت بسببها للصدمة حينذاك.

إقرأ أيضًا: أصدقاء دينا الشربيني لا ينادونها باسمها.. اختاروا هذا الاسم والسبب مفاجئ!!

وأضافت الشربيني: “واحد ماشي، لمسني كده، وفرّجت عليه الشارع كله ولمّيت الناس وجريت وراه وعملت مشكلة كبيرة أوي”.

وكشفت دينا الشربيني في محاور أخرى من الحلقة عن العديد من أسرارها الشخصية والفنية، على غرار خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وعملها مع الفنان محمد رمضان، وأغنية “برج الحوت” للنجم عمرو دياب، بالإضافة إلى تفاصيل دخولها مجال التمثيل، وعلاقتها بالـ”سوشيال ميديا”.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

من جهةٍ أخرى، احتفلت الممثلة المصرية شيرين رضا وخطيب ابنتها نور عمرو دياب بعيد ميلاد الأخيرة، غير أن والدها الفنان الشهير لم يعطِ للأمر أي أهميّةٍ على الإطلاق.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة شيرين رضا بعيد ميلاد ابنتها، حيث وثقت صورة برفقتها، علقت عليها ”عيد ميلاد سعيدا لحب حياتي.. أتمنى عاماً لامعاً قادماً مليئاً بالسعادة والحب وأطناناً من الضحك.. أحبك يا عزيزتي“. وقامت نور عمرو دياب بالرد على تهنئة والدتها فقالت لها: ”شكراً لك أمي أنا أحبك كثيراً“.

أما خطيب نور البريطاني Kieran Woodward فقد قدم أيضا التهنئة لخطيبته ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة رومانسية برفقتها وكتب لها ”عيد ميلاد سعيدا يا وردتي..حب كبير لزوجتي المستقبلية“.

إقرأ أيضًا: زواج شيرين رضا من أحمد الفيشاوي.. والمهر فاق الخيال!!

ووجّه العديد من نجوم الفن والمشاهير التهاني والتبريكات لابنة عمرو دياب، كان بينهم درة التونسية، صبا مبارك،إنجي كيوان وغيرهن، وكذلك أيضًا من جانب الجمهور، متمنين لها عاما سعيدا مليئا بالحب والسعادة والاستقرار.

وعادة ما تتحدث الفنانة شيرين رضا، عن العلاقة القوية التي تربطها بابنتها نور عمرو دياب، رغم أنها تعيش فى بلد آخر، وأشارت شيرين في تصريحات كثيرة أن هناك علاقة صداقة وأمومة مميزة تجمعها مع نور التى احتفلت بعيد الأم، مؤخرا، من خلال نشر صورة نادرة جمعتها بوالدتها وهي صغيرة وعلقت عليها بـ“عيد أم سعيد، لأفضل أم في الدينا، بحبك جدا“.

لكن تفاجأ المتابعون، أن الفنان عمرو دياب وهو والد نور، لم يعطيها أي أهمية على الإطلاق، ولم يؤيدها على العلن، كما فعلت والدتها وخطيبها. فهل من مشكلة بينهما ستظهر في الأفق؟ وهل هناك خلاف بين الهضبة وابنته بسبب خطيبها؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى