العرّاب الفنيمشاهير العرب

دينا الشربيني تنتقم من عمرو دياب بعدما أهانها..

دينا الشربيني

ارادت الممثله المصريه دينا الشربيني ان تنتقم بعد ما فعله بها حبيبها السابق الفنان المصري الشهير عمرو دياب، حيث استطاعت ان ترد له الصاع صاعين في مقابلتها الاخيره.

دينا الشربيني تنتقم من عمرو دياب..

في التفاصيل، تحدثت لفنانة دينا الشربيني عن العديد من الأمور في حياتها الشخصية والمهنية، أبرزها علاقتها بالسوشيال ميديا، موضحة أن علاقتها بها غير جيدة، باستثناء تطبيق تيك توك، قائلة: «علاقتي بالسوشيال ميديا نيلة.. بحس إني مش شاطرة فيها وممكن أعك الدنيا وكمان الناس فيها متدخلين في حياة بعض أوي.. لكن بحب التيك توك».

وبسؤالها عن ما تعلمته من تجاربها السابقة، وقالت الفنانة دينا الشربينى ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلى» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، مساء اليوم، على قناة cbc أنها تعلمت ألا تحكم على حياة الأشخاص من الخارج، قائلة: «اتعلمت إن ممكن أبقى شايفة حد من برا إن حياته بشكل ما لكنها في الحقيقة بشكل تانى.. يعنى ممكن تبقي شايفة حاجة من برا بس عمرك ما تبقى عارفة إيه اللى جوا.. لذلك لا تحكم ولا تتكلم في الموضوع أصلا لأن عمرك ما هتعرف إيه اللى بيحصل».

إقرأ أيضًا: دينا الشربيني تتعرّض إلى التحرش في وسط الشارع.. ما حصل معها لا يصدّق!!

أضافت: «اتعلمت كمان إن دايما ربنا بيبقي شايلك الأحسن وبيجبلك الحاجات في الوقت المناسب.. ومفيش حاجة ربنا عملهالك من غير سبب.. هو عملها عشان تتعلمي منها حاجة».

من جانبها، قاطعتها منى الشاذلى قائلة: «يعنى اتعلمتي إن مينزلكيش صورة مكتوب عليها فريق العمل؟» لتجيب دينا الشربينى ضاحكة: «ده أكيد.. والله ما هتشوفوني فريق عمل في حياتى.. هيبقي في عمل بس».

تابعت: «فضلت فترة بيتقال (فريق العمل راح وجه)، بس أنا مش من النوع اللى بيدور كتير على السوشيال ميديا فمكنتش بقرأ كل الكلام ده، وكمان عمرى ما هعرف أحكم الناس يقولوا إيه وميقولوش إيه، بس اتعلمت إن بعد كده مش هيبقى في فريق عمل هيبقى في عمل بس».

كان الفنان عمرو دياب صرح عام 2018 قبل ارتباطه بالفنانة دينا الشربينى إنها ضمن فريق عمل فيلمه الجديد «الشهرة» والذى لم يعرض بعد، حيث استغل جمهور كلمة الهضبة «فريق العمل» التى وصف بها علاقته بها، حيث تصدرت موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» ضمن قائمة الأكثر بحثًا.

 

من جهةٍ أخرى، احتفلت الممثلة المصرية شيرين رضا وخطيب ابنتها نور عمرو دياب بعيد ميلاد الأخيرة، غير أن والدها الفنان الشهير لم يعطِ للأمر أي أهميّةٍ على الإطلاق.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة شيرين رضا بعيد ميلاد ابنتها، حيث وثقت صورة برفقتها، علقت عليها ”عيد ميلاد سعيدا لحب حياتي.. أتمنى عاماً لامعاً قادماً مليئاً بالسعادة والحب وأطناناً من الضحك.. أحبك يا عزيزتي“. وقامت نور عمرو دياب بالرد على تهنئة والدتها فقالت لها: ”شكراً لك أمي أنا أحبك كثيراً“.

أما خطيب نور البريطاني Kieran Woodward فقد قدم أيضا التهنئة لخطيبته ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة رومانسية برفقتها وكتب لها ”عيد ميلاد سعيدا يا وردتي..حب كبير لزوجتي المستقبلية“.

إقرأ أيضًا: زواج شيرين رضا من أحمد الفيشاوي.. والمهر فاق الخيال!!

ووجّه العديد من نجوم الفن والمشاهير التهاني والتبريكات لابنة عمرو دياب، كان بينهم درة التونسية، صبا مبارك،إنجي كيوان وغيرهن، وكذلك أيضًا من جانب الجمهور، متمنين لها عاما سعيدا مليئا بالحب والسعادة والاستقرار.

وعادة ما تتحدث الفنانة شيرين رضا، عن العلاقة القوية التي تربطها بابنتها نور عمرو دياب، رغم أنها تعيش فى بلد آخر، وأشارت شيرين في تصريحات كثيرة أن هناك علاقة صداقة وأمومة مميزة تجمعها مع نور التى احتفلت بعيد الأم، مؤخرا، من خلال نشر صورة نادرة جمعتها بوالدتها وهي صغيرة وعلقت عليها بـ“عيد أم سعيد، لأفضل أم في الدينا، بحبك جدا“.

لكن تفاجأ المتابعون، أن الفنان عمرو دياب وهو والد نور، لم يعطيها أي أهمية على الإطلاق، ولم يؤيدها على العلن، كما فعلت والدتها وخطيبها. فهل من مشكلة بينهما ستظهر في الأفق؟ وهل هناك خلاف بين الهضبة وابنته بسبب خطيبها؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى