العرّاب الفنيمشاهير العرب

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد وزوجته.. لن تصدّقوا ما قالته عنهما!!

سمية الخشاب

سخرت الممثله المصريه سمية الخشاب من طليقها أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني وذلك بعد ظهورهما معا في مقابله مع إسعاد يونس.

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد وزوجته

في التفاصيل، كتبت الخشاب في منشورها، وذلك بعد ظهور طليقها الفنان ​أحمد سعد​ وزوجته الحالية ​علياء بسيوني​ في حلقة تلفزيونية جديدة مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس، مستعينة بعبارة من الممثلة عبلة كامل في فيلم اللمبي: “دي ربنا نجدها نوسة”، وكانت قد إستخدمت كامل هذه الجملة بفيلمها، تعليقاً على انفصال ابنها في الفيلم عن خطيبته وتمسكها بالانفصال بعد خيانته لها”.

إقرأ أيضًا: انهيار سمية الخشاب بعد عدم حضور المشاهير إلى جنازة والدتها!!

وإعتبر المتابعون أنها تقصد طليقها في هذا المنشور، الذي لاقى تفاعلاً كبيراً على صفحتها، وإتهمها البعض بأنها لم تتخطاه، ولا زالت تفكر فيه.

وكما نشرت منشوراً آخر، وكتبت: “بلاش شغل الهدايا المعنويه ده والورد اللي بيترمي فالtrash بعد يوم والبرفيوم اللي عندي غيره وهاتوا حاجه مفيده”، مشيرة إلى الهدية التي تلقاها سعد من زوجته في البرنامج.

 

من جهةٍ أخرى، علّقت إحدى المتابعات عن أنّها تعرف ما فعلته الفنانة المصرية سمية الخشاب، حيث أكّدت أنها زرعت شريحة في رأسها لحفظ المعلومات، ما أثار الجدل.

في التّفاصيل، بعد ان أعلنت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ خلال الساعات الاخيرة، فوزها بمبلغ مليون ريال سعودي في برنامج “​من سيربح المليون​”، مع الاعلامي ال​لبنان​ي ​جورج قرداحي​ ​وزير الاعلام​ في لبنان حالياً، كتبت متابعة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الأإجتماعي، معلقة: ” عندي نظرية ان سمية الخشاب زرعت شريحة في عقلها بتخزن عليها كل حاجة.. سواء انها تتعلم ترندات الدارجة هنا او معلومات ثقافية وشوية شوية هتتحول لحاجة شبه انها هتبقي آلية عشان الشريحة هيكون ليها ال upper hand علي عقلها و تعمل نسخ منها”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب تربح مليون ريال سعودي.. وناصر القصبي يساعدها – صور

لترد سمية عليها بحديث مع صحيفة الوطن المصرية أنها أعجبت بما كتبته، رغم أنها لم تُركب شريحة لكن كتابتها تعد بمثابة أكبر دليل علي تحليها بالوعي والإدراك، واختلاف الفكر خلال الآونة الأخيرة.

وأضافت: “استفدت كثيرا من فترة الإغلاق، وقت انتشار فيروس كورونا، حيث غذيت عقلي بمعلومات جديدة، واطلعت علي ثقافات مختلفة، وحصلت على كورسات في اللغات والتنمية البشرية وعلوم الطاقة والأرقام والتغذية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى