العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف كبير بين عامر زيان ومايا دياب.. هذا ما فعلته الأخيرة في حفلهما!!

عامر زيان ومايا دياب

يبدو ان المشكلات في الساحه الفنيه بين المطربين اللبنانيين لم تنتهي على الاطلاق اخرها بعد حفل عامر زيان ومايا دياب، الفنانين اللبنانيين.

هذا ما حصل بين عامر زيان ومايا دياب

في التفاصيل، علق الفنان على تغريدة كانت قد كتبتها الإعلامية هلا المر، حيث أثنت على إطلالة مايا دياب والوصلة الغنائية التي أدتها في حفل كازينو لبنان، وقال: ”بس نسيتي شغلة ست هلا قدي ميوش كانت جدا ”محترمة“ و“احترمت“ وقتها ووقت غيرها على المسرح وعلى البكلة“.

وأضاف عامر زيان: ”كنت موجودة والناس كانت حاضرة وشفتوا سوا قمّة ”الاحترام الراقي“ والفن“.

إقرأ أيضًا: ابنة مايا دياب ليست على ديانتها بعد الطلاق..وهل روجت للتحرش الجنسي-فيديو

وأشار إلى أنه وقف إلى جانب أكبر الفنانين، إلا أنه وللمرة الأولى يتم التعامل معه بهذه الطريقة، معلقا بالقول: ”فنانين بتاريخ أكبر شاركتهم أجمل الحفلات ما عملوا اللي عملته ”المحترمة“ مايا“.

 

من جهةٍ أخرى، أطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الثانية من ألبومها المرتقب، وأتت تحت عنوان أهلا وسهلا. أمّا عن إطلالتها المليئة بالمجوهرات فكانت حديث الجمهور.

في التّفاصيل، بعد تشويق المتابعين لأسابيع، أفرجت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ عن أغنيتها الجديدة “​أهلا وسهلا​”، وهي أغنية باللهجة المصرية.

ونشرت مايا مقطع من الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي صورته مع المخرج اللبناني ​جاد شويري​، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وعلقت قائلة: “صار فيكن تسمعوا وتشوفوا اغنيتي الجديدة اهلا وسهلا مايا دياب على يوتيوب”.

“أهلا وسهلا” من كلمات محمود الكياتي، ألحان محمد يحيى وتوزيع غيزو، وهي الأغنية الثانية من ألبومها المصري المرتقب “اكتر شوية”، بعد أغنية “حطالي روج” التي جمعتها مع الفنان المصري ​محمود الليثي​، وهي من كلمات ​ملاك عادل​، ألحان محمود الليثي وتوزيع اسلام شيبسي.

إقرأ أيضًا: مايا دياب تصدم المتابعين بتغيّر شكلها.. هل قامت بـ عمليات تجميل جديدة؟-صور

هذا، ونشرت الفنانة اللبناني ​مايا دياب​ صورة جديدة من كليبها “أهلا وسهلاً” في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وتألقت مايا بظهورها بزي غريب وجديد إذ ظهرت واضعةً الكثير من المجوهرات التي غطت وجهها وجسمها، إضافة إلى إعتمادها ماكياجاً قوياً تناسق مع إطلالتها التي أثارت الجدل بين المعجبين.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وعبروا عن حبهم الكبير لها، وعن إعجابهم بحسن إختيار إطلالاتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى