العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان تواعد إيلون ماسك.. المال قبل الحب؟!

كيم كارداشيان تواعد إيلون ماسك

بدات تنتشر الاخبار تباعا حول علاقه كل من نجمه تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ورئيس مجلس اداره شركه تسلا الرجل الاغنى في العالم إيلون ماسك.

كيم كارداشيان تواعد إيلون ماسك؟

في التفاصيل، أشارت تقارير مؤكدة بان نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” وبعد انفصالها عن حبيبها النجم الكوميدي “بيت ديفيدسون” تبحث عن رجل أكثر رومانسية وأكثر ثراء منها.

واكّد هذه التقارير بأن نجمة تلفزيون الواقع تبحث في الوقت الحالي عن شخص أعزب وأكثر ثراء منها حيث أن عيونها تتجه نحو مالك شركة تسلا الملياردير العالمي “إيلون ماسك”.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تمّ فضحها بصورها.. ليست كما تظهر دون فوتوشوب!! – فيديو

وبالرغم من الشائعات التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بمالك شركة تسلا إيلون ماسك، إلا أن كيم لم تعلّق حتى الوقت الحالي حول الموضوع.

كما أن إيلون ماسك لم يظهر أي ردة فعل حول تكهّن وجود علاقة مع نجمة تلفزيون الواقع، وصرّح المصدر حول ذلك: “إن عائلة كيم كارداشيان بأكملها ترغب بأن تكون كيم مع إيلون ماسك، ولكن لا يوجد أي اشارة منه تدل على الاهتمام”.

إيلون ماسك
إيلون ماسك

 

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى