العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

الجمهور يقرّر: الأميرة ديانا هي الملكة.. حاضرة حتى بعد موتها!! – فيديو وصور

الأميرة ديانا هي الملكة

مازال الجمهور يستذكر الأميرة ديانا على الرغم من مرور الكثير على وفاتها من بعد وفاه الملكة إليزابيث الثانية واحتلال الأمير تشارلز عرش الملك.

في التفاصيل، فور وفاة الملكة إليزابيث الثانية Elizabeth II في 8 سبتمبر ، أصبح ابنها الأكبر الملك تشارلز الثالث King Charles III وريثًا للعرش، حيث خاطب الملك الجديد البلاد بفيديو تم تصويره مسبقًا في قصر باكنغهام صباح 9 سبتمبر – أول خطاب له منذ توليه اللقب الجديد.

وأثناء خطاب الملك الجديد وبعده مباشرة ، لجأ المشاهدون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع خطابه.

إقرأ أيضًا: مفاجأة غريبة.. هذا ما قاله الملك تشارلز عن ميغان ماركل في خطابه الرسمي!!

لم يذكر الملك تشارلز الثالث الأميرة ديانا Diana, Princess of Wales في خطابه الأول بصفته العاهل الجديد ، لكن الأميرة ديانا الراحلة كانت في أذهان العديد من المتابعين. كما تصدّر اسم ديانا الترند على تويتر بأكثر من مليون تغريدة.

وأكثر ما علق عليه المشاهدون وأتوا على سيرة اسم ديانا Diana هو عندما عيّن الملك تشارلز الثالث دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أميرًا وأميرة ويلز الجديدة ، وهي الألقاب التي كان يحملها هو و الأميرة ديانا سابقًا.

الأميرة ديانا هي الملكة

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى