العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما تخوّف منه حسام حبيب حصل.. خطوبة شيرين عبد الوهاب من هذا الرجل؟!

خطوبة شيرين عبد الوهاب

أثار خبر خطوبة النجمه المصريه الشهيره شيرين عبد الوهاب ضجه كبيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مده قصيره من طلاقها من الفنان حسام حبيب.

خطوبة شيرين عبد الوهاب؟!

إقرأ أيضًا: ضجة عارمة في أول ظهور شيرين عبد الوهاب مع ابنتها عبر تيك توك!!

في التفاصيل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب من مدير اعمالها الذي يدعى ميمي.

وقد تكهن الجمهور ذلك بعد ظهورها الاخير معه، حيث كشفت المواقع أن زوجها السابق حسام حبيب كان قد منعها من التعامل معه، مما جعل المتابعين يظنوا أنها فعلا تربطهم علاقة عاطفية.

وبعد التأكد من صحة هذه الاخبار أكد مصدر مقرب من الفنانة هذا الأمر قائلاً: “هذه الأخبار سخيفة، والبعض يسخر من أوجاع شيرين، ويحلل الصور ويبني قصص على أحزان غيرهم”، مشيرًا إلى أن شيرين تتعامل مع مدير أعمالها في حدود الشغل فقط، ولا تفكر بأي ارتباط في الوقت الراهن.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى