العرّاب الفنيمشاهير العرب

دينا الشربيني وعمرو دياب يعودان إلى بعضهما.. والجمهور مصدوم!! – بالدليل

دينا الشربيني وعمرو دياب

يبدو ان الممثله المصريه دينا الشربيني قد عادت الى حبيبها السابق الفنان المصري عمرو دياب وذلك على الرغم من كل الخلافات الكبيره بينهما.

عودة دينا الشربيني إلى عمرو دياب

في التفاصيل، فاجأت الممثلة المصرية دينا الشربيني جمهور ”السوشال ميديا“ بعودتها إلى متابعة مواطنها الفنان عمرو دياب عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، رغم الخلاف الشهير بينهما والذي أدى لانتهاء العلاقة التي كانت تجمعهما، وفق ما صرّحت الشربيني في مقابلة تلفزيونية في أبريل/ نيسان الماضي.

وغدت الشربيني حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها إلى متابعة عمرو دياب، خاصة أنهما ارتبطا خلال السنوات الماضية بعلاقة حيّرت الجميع، فبعضهم كان يتحدث عن ارتباط، وبعضهم الآخر كان يتحدث عن زواج دون التثبت من حقيقة الأمر مع تجاهل الطرفين لإطلاق وصف واضح لتلك العلاقة.

إقرأ أيضًا: دينا الشربيني تنتقم من عمرو دياب بعدما أهانها..

وبرزت تساؤلات عدة عبر ”السوشال ميديا“ إن كانت مياه العلاقة بين الثنائي قد تعود إلى مجاريها عقب عودة الشربيني لمتابعة ”الهضبة“ عبر تطبيق إنستغرام، علما أنها ألغت متابعته بعد انتهاء تلك العلاقة، وهو ما قام به أيضا، حيث ألغى متابعتها، ولم يتحدث إطلاقا عن الأمر، سواء عن علاقتهما أو انفصالهما.

وتتابع دينا الشربيني عبر حسابها في إنستغرام 425 شخصا، ظهر من بينهم خلال الساعات القليلة الماضية، النجم عمرو دياب، لكن في المقابل، فإن ”الهضبة“ يتابع 17 حسابا فقط، من بينها حسابات أبنائه الأربعة ”نور، جنا، عبدالله وكنزي“، بينما لم تتواجد دينا الشربيني في تلك القائمة التي يتابعهما عمرو دياب.

 

من جهةٍ أخرى، احتفلت الممثلة المصرية شيرين رضا وخطيب ابنتها نور عمرو دياب بعيد ميلاد الأخيرة، غير أن والدها الفنان الشهير لم يعطِ للأمر أي أهميّةٍ على الإطلاق.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة شيرين رضا بعيد ميلاد ابنتها، حيث وثقت صورة برفقتها، علقت عليها ”عيد ميلاد سعيدا لحب حياتي.. أتمنى عاماً لامعاً قادماً مليئاً بالسعادة والحب وأطناناً من الضحك.. أحبك يا عزيزتي“. وقامت نور عمرو دياب بالرد على تهنئة والدتها فقالت لها: ”شكراً لك أمي أنا أحبك كثيراً“.

أما خطيب نور البريطاني Kieran Woodward فقد قدم أيضا التهنئة لخطيبته ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة رومانسية برفقتها وكتب لها ”عيد ميلاد سعيدا يا وردتي..حب كبير لزوجتي المستقبلية“.

إقرأ أيضًا: زواج شيرين رضا من أحمد الفيشاوي.. والمهر فاق الخيال!!

ووجّه العديد من نجوم الفن والمشاهير التهاني والتبريكات لابنة عمرو دياب، كان بينهم درة التونسية، صبا مبارك،إنجي كيوان وغيرهن، وكذلك أيضًا من جانب الجمهور، متمنين لها عاما سعيدا مليئا بالحب والسعادة والاستقرار.

وعادة ما تتحدث الفنانة شيرين رضا، عن العلاقة القوية التي تربطها بابنتها نور عمرو دياب، رغم أنها تعيش فى بلد آخر، وأشارت شيرين في تصريحات كثيرة أن هناك علاقة صداقة وأمومة مميزة تجمعها مع نور التى احتفلت بعيد الأم، مؤخرا، من خلال نشر صورة نادرة جمعتها بوالدتها وهي صغيرة وعلقت عليها بـ“عيد أم سعيد، لأفضل أم في الدينا، بحبك جدا“.

لكن تفاجأ المتابعون، أن الفنان عمرو دياب وهو والد نور، لم يعطيها أي أهمية على الإطلاق، ولم يؤيدها على العلن، كما فعلت والدتها وخطيبها. فهل من مشكلة بينهما ستظهر في الأفق؟ وهل هناك خلاف بين الهضبة وابنته بسبب خطيبها؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى