العرّاب الفنيمشاهير العرب

ريم السواس تنتقد نقيب الفنانين السوريين على المسرح.. سخرت منه!! – فيديو

ريم السواس

أثار الفنانة الشعبية ريم السواس بلبلةً كبيرةً بعد أن سخرت في إحدى حفلاتها من نقيب الفنانين السوريين محسن غازي، بعد إيقافه حفلاتها.

في التفاصيل، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، مقطع فيديو يعود للفنانة السورية ريم السواس، تظهر خلاله في إحدى حفلاتها وهي تغني بسخرية ”جلطني محسن غازي“، وهو نقيب الفنانين السوريين.

وتصدّر الفيديو حديث رواد السوشال ميديا، خاصة أنه يأتي من باب السخرية من قبل السواس على إلغاء حفلاتها بقرار من النقيب محسن غازي.

واستبدلت السواس بعض كلمات أغنيتها المشهورة ”أكبر غلطة بحياتي“، بكلمات أخرى تعبر عن حالتها بعد صدور قرار الإلغاء، حيث قالت: ”خدوني ع الرازي جلطني محسن غازي. لاقولي حل لمشكلتي عم يلغولي حفلاتي“.

و“الرازي“ هو اسم مستشفى في العاصمة السورية، دمشق.

إقرأ أيضًا: فنانتان ممنوعتان من الغناء في سوريا.. النقابة تتحرك ضدهما بسبب ما فعلتاه!!

وتفاعل بعض مستخدمي السوشال ميديا مع الفيديو بأسلوب كوميدي ساخر، بينما انتقد آخرون مستوى كلمات الأغاني التي تقدمها السواس في حفلاتها.

وتساءل بعضهم عن تاريخ تسجيل الأغنية، باعتبار أنها منتشرة بكثرة في الأونة الأخيرة، خاصة وأن السواس كانت قد توجهت قبل أيام إلى مقر نقابة الفنانين السوريين وتعهدت بعدم استخدام الألفاظ النابية في حفلاتها.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الفنانة السـواس أتمت أمـر الصلح مـع نقابة الفنانين السـوريين، بعد توقيعها تعهدا خطيا، بعدم التلفظ بكلمات نابية على المسرح، احتراما للذوق الفني العام في سوريا.

وأكدت السواس في تصريحات إعلامية أهمية قرارات نقابة الفنانين واحترامها لوجهة نظر النقيب غازي، موضحة أن استخدامها بعض الكلمات النابية على المسرح، يأتي كنوع من المزاح، دون قصد الشتيمة والإساءة.

كما بررت ذلك بحاجة الناس إلى الضحك والمرح بعيدا عن المأساة التي تمر بها البلاد.

شاهد ما قالته ريم السواس عن نقيب الفنانين

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الممثلة والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة قد أكّدت علاقتها مع الفنان السوري الشهير ناصيف زيتون، وذلك دون أن تدري.

في التفاصيل، عاد الحديث عن علاقة الحب التي تجمع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون إلى الواجهة من جديد، بعد القصة التي روتها الأولى في أحدث ظهور تلفزيوني لها.

وخلال اللقاء؛ تحدثت رحمة أنها تمتلك حاسة سادسة تجعلها تتنبأ بحدوث بعض الأشياء في الحياة، عن طريق أحلام تراها في منامها.

ومن ضمن ما حلمت به؛ أنها رأت الشخص الذي تحبه ورفضت الكشف عن هويته، خلال سفره بأمر لم تفصح عنه في المنام، وبعد استيقاظها اتصلت به وحذّرته، لكنه رغم ذلك وقع وتعرض للإصابة.

وربط الجمهور بين هذه القصة، وأخرى مماثلة لها رواها الفنان ناصيف زيتون خلال لقاء إذاعي سابق قال فيه إنه خلال سفره مع أحد الأصدقاء تعرض لسقوط قوي أثناء السباق معه، وكاد أن يتعرض للإصابة في جانب وجهه، بعد أن تعثر بسبب حذائه.

إقرأ أيضًا: دانييلا رحمة تتسبب بوفاة جدها.. تفاصيل حزينة تكشف عنها للمرة الأولى!!

ونشرت صفحة على إنستغرام تحمل اسم ناصيف زيتون مقابلة الثنائي معا وهما يرويان قصتهما بأحداث مشابهة جدًا، وعلقت: ”علاقة ناصيف ودانييلا“.

كما تم تناقل الفيديو في صفحات أخرى مهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام، وسط تعليقات العديد من المتابعين، مشيرين إلى أنه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن وجود علاقة تجمع ناصيف ودانييلا، متسائلين عن سبب كتمان الأمر وعدم الإعلان عنه، خاصة مع وجود مؤشرات تؤكد علاقة الحب بينهما.

فيما علقت إحدى المتابعات بالقول إن بقاء هذه العلاقة سرية هي مقصودة من طرف الثنائي، حتى تبقى الأضواء متجهة عليهما؛ لأنه في حال الإعلان عن هذه العلاقة بشكل رسمي فالتركيز عليهما سيتراجع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى