العرّاب الفنيمشاهير العرب

إعلامي شهير يفضح كواليس سبب زواج زوج بوسي من طليقته مرة أخرى!!

زواج زوج بوسي

فضح اعلامي مصري شهير ما حصل مع بوسي الفنانه الشعبيه المصريه الشهيره والـ زوج ما ادى الى الـ زواج من زوجته السابقه فاصبحت بوسي ضرة عليها.

فضح كواليس زواج زوج بوسي

في التفاصيل، وجه السيناريست والمذيع محمد الغيطي، رسالة للمطربة بوسي بعد أن تصدرت التريند أمس بسبب شائعات انفصالها، وأيضا بعد عودة زوجها مصفف الشعر هشام ربيع لزوجته الأولى أم أولاده بعد أقل من 100 يوم فقط على زواجه من بوسي.

إقرأ أيضًا: لا عزاء في وفاة والد بوسي.. ما كشفته الأخيرة يصدم الجميع!!

وقال “الغيطي” خلال برنامج “تقدر مع الغيطي” المذاع علي قناة “الشمس”: “زوج بوسي قال إنه رجع لزوجته الأولى وبكدا بوسي بقت زوجة تانية”.

وتابع: “هل جوزك يا بوسي رجع لزوجته الأولى علشان غضب أبوكِ عليكِ قبل ما يموت”، علشان كده أنا بقول يا جماعة خدوا بالكم من آبائكم وأمهاتكم”.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

في التفاصيل، شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

إقرأ أيضًا: حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

https://www.instagram.com/p/Cd3_xwPMgvF/?utm_source=ig_embed&ig_rid=045d6597-bdf3-434c-a6de-dde93d913d58

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى