العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج سارة الودعاني يظهر للمرة الأولى.. والشبه بينهما لا يصدّق!! – صورة

زوج سارة الودعاني

فاجأ زوج شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني جميع المتابعين، وذلك بعد انتشار اول صوره له معها بدا فيها انه يشبهها تماما.

في التفاصيل، ظهر زوج سارة الودعاني في لقطة نشرتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وذلك بعد أن تصدرت الفاشينيستا السعودية محركات البحث بعد حديثها عن زوجها رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف.

ولفت الشبه بين سارة الودعاني وزوجها الأنظار، وعبر متابعون عن دهشتهم من تقارب ملامحهم، ليعتقد البعض أن صلة قرابة جمعت بين الثنائي.

إقرأ أيضًا: بعد تسريب صورها دون حجاب.. أسرار سارة الودعاني تُفضح علنًا!! – فيديو

وظهر زوج سارة الودعاني جالسا على طاولة وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة بعض المتابعين، فكتبت متابعة: “والله ماتوقعت هذا الشبه القوي مررره كنت احسب عيالها يشبهونها طلعو كلهم يشبهون بعض”.

وعلق البعض على ملامح زوج سارة الودعاني معتبرين أنه خضع للتجميل في تعليقات منها: “حتى هو مسوى خشمه تجميل بس ناقص عيالهم”، “يشبهه ساره سبحان الله”، “ولد عمها او اخوها يشبها الف”.

إليكم زوج سارة الودعاني معها

 

من جهةٍ أخرى، أوضحت أن تجميل أنفها حيث كانت تعاني من انحراف فيه، كان من المقرر أن تجريه في عام 2017، لكن بسبب الخوف كان تؤجل ذلك، في الوقت الذي تخضع فيه غيرها من الفتيات لعمليات تجميل بعمر 18 سنة، على حد قولها، كما وصفت عمليات التجميل التي خضعت لها بـ“التجميل الطبيعي“.

وعن تكلفة الإعلان عبر حسابها في منصة ”سناب شات“، كشفت الودعاني أنه يختلف تبعاً للأرقام التي تحققها، لكنها ذكرت أنه في محيط الـ 60 ريال سعودي، ما يعادل نحو 15 ألف دولار أميركي، وقالت إن لديها فريق عمل مكون من 8 أشخاص يقدمون لها المساعدة في صناعة المحتوى الذي تقدمه.

وذكرت أن عدد متابعيها في ”سناب شات“ يتجاوز الستة ملايين شخص، مقابل 2.5 مليون في إنستغرام، وأن الدخل المادي الذي تحققه من التطبيق الأول (كبير جداً) مقارنة مع ما تحققه من التطبيق الثاني، الذي أهملته في الآونة الأخيرة لعدم توفر الوقت لديها في ظل انشغالها الدائم.

ورفضت الودعاني الإجابة على سؤال حول رأي زوجها بعملها في ”السوشال ميديا“، وإن كانت ستترك هذا المجال في حال طلب منها زوجها ذلك، مؤكدة أن هذا الموضوع محسوم، وأنه لو كان لديه أي اعتراض على عملها لما تزوجا، وأنها متأكدة أنه لن يطلب منها الابتعاد عن هذا العالم.

وكشفت لأول مرة عن معاناتها من الاكتئاب في مرحلة سابقة وذلك عند مراجعتها لأخصائي نفسي تخصص علاقات زوجية لطلب استشارة.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى