العرّاب الفنيمشاهير العرب

ضجة عارمة في أول ظهور شيرين عبد الوهاب مع ابنتها عبر تيك توك!!

شيرين عبد الوهاب مع ابنتها

أثارت الفنانه المصريه الشهيرة شيرين عبد الوهاب ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد ظهورها مع ابنتها عبر تطبيق تيك توك.

في التفاصيل، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطعي فيديو على طريقة “تيك توك”، وذلك بعد ابتعاد دام فترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شيرين في أحد الفيديوهين وهي تشارك ابنتها الغناء والرقص على أنغام أغنية “محصلش حاجة” للفنانة سميرة سعيد، خاصة المقطع الذي تقول فيه “أنا عارفة إنه زمانه ماشي يقول عليا.. انا واحدة شريرة وقوية ومفترية”، مع تعابير كوميدية على وجهها، وفي الفيديو الثاني ظهرت شيرين وابنتها وهما تغنيان أغنيتها “هوى هوى”، وتفاعل العديد من الجمهور مع الفيديوهين واعتبروهما رسلة صريحة من شيرين لطليقها حسام حبيب بأنها عادت إلى وضعها الطبيعي ونشاطها الفني وحيوتها من جديد.

إقرأ أيضًا: خلافات بين أصدقاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. والسبب صادم!!

شاهد شيرين عبد الوهاب مع ابنتها

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى