العرّاب الفنيمشاهير العرب

الكشف عن معلومات سرية عن زوجة سعد لمجرد: والدته رفضت علاقتهما!!

زوجة سعد لمجرد

أثارت زوجة الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد، ضجةً واسعةً بعد الكشف عن هويّتهما.

في التفاصيل، تصدرت الشابة المغربية غيثة العلاكي تساؤلات الجمهور وحديثهم عقب إعلان الفنان سعد لمجرد عن زواجه منها، مستفسرين عن هويتها وإقامتها وكيفية تعارفها بالنجم المغربي.

واتضح وفق تقارير إعلامية مغربية أن غيثة العلاكي تعد من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرّد، فقد شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضًا: سعد لمجرد يتحدى الجمهور.. عاد إلى مصر وأحيا حفل مرتديًا البيجاما!! – فيديو

تنحدر غيثة العلاكي من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالفنان المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب.

كما تعتبر غيثة العلاكي سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضا أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.

بدأ اسم غيثة العلاكي بالانتشار منذ 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكد أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من العائلة.

وبعد مرور أربع سنوات، عاد اسم غيثة العلاكي على ساحة مواقع التواصل مجددًا، كان ذلك في شهر أغسطس/آب 2018، بعدما كانت أول شخص يتصل به لمجرد بعد إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب؛ ما زاد من التكهنّات حول علاقتهما.

زوجة سعد لمجرد معه

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى