العرّاب الفنيمشاهير العرب

مي العيدان تُهين أصالة نصري بأسوأ العبارات.. لن تصدّقو ما قالته عنها -بالأدلة

مي العيدان وأصالة نصري

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان ضجةً كبيرةً بعد أن أهانت الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، وذلك أمام العلن بأسوأ العبارات.

خلاف مي العيدان وأصالة نصري

في التفاصيل، سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من إطلالة المطربة السورية أصالة نصري في فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”لو كل يوم – الرحلة“، حيث شبّهتها بالفنانة المصرية معالي زايد التي توفيت عام 2014 عن عمر ناهز الـ 61 عاما، كما انتقدت الزيادة الكبيرة في وزنها خلال الأشهر القليلة الماضية.

ونشرت الإعلامية المثيرة للجدل عبر حساباتها في السوشال ميديا، صورة لأصالة التقطتها من الفيديو كليب، وكتبت عليها ”والله وايد حبيت عليج ستايل معالي زايد الله يرحمها“، لكنها استدركت ”بس للأمانه عليها وايد أحلى“.

ونصحت مي العيدان النجمة السورية بتجربة ”ستايل“ الإعلامية والصحافية المصرية هالة سرحان، قائلة ”ارشح لك ستايل هالة سرحان ممكن يطلع عليج أحلى“. وقد أرفقت تدوينتها بوجوه تعبيرية ضاحكة.

إقرأ أيضًا: إعلامية تهدد أصالة نصري علنًا.. فضائح كبيرة والسبب صادم!! – بالأدلة

ويبدو أن محبي الفنانة السورية لم يعجبهم سخرية العيدان من نجمتهم المفضلة، ليسارعوا إلى الرد عليها عبر مختلف المنصات، ومنها تويتر؛ ما اضطر الإعلامية الكويتية إلى الدخول في جدال مع إحدى المغردات.

وعلّقت المغردة التي تضع صورة أصالة في ملفها الشخصي وتطلق على نفسها اسم ”ميم“، على التدوينة التي نشرتها مي العيدان خلال الساعات القليلة الماضية: ”اه تتعبين مــآ توصلين جمالها“.

بدورها، ردّت الإعلامية الكويتية بالقول ”ووين لها جمال نسينا كرشها بعد رمضان جنها حامل بالعاشر مو بالتاسع بعد“، ليبدأ جمهور أصالة بالرد عليها عبر نشر صور قديمة وأخرى جديدة لمي العيدان تظهر التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها.

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية أحلام الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى