العرّاب الفنيمشاهير العرب

إعدام الزوج قاتل الإعلامية شيماء جمال.. هذه ردة فعله لحظة سماع الخبر – فيديو

إعدام قاتل شيماء جمال

اثار إعدام زوج الاعلاميه المصريه شيماء جمال وهو الـ قاتل، ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي فانتشر فيديو لرد فعله اثناء تلقيها الخبر.

في التفاصيل، رصدت كاميرا أحد الصحفيين، اليوم الأحد، رد فعل القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال لحظة النطق بحكم الإعدام بحقه وشريكه في الجريمة.

وتظهر اللقطات المصورة بكاميرا هاتف محمول على ما يبدو القاضي المتهم واقفا ويغطي جزءًا من وجهه بكمامة أثناء تلاوة الحكم من قبل قاضي محكمة جنايات الجيزة.

إقرأ أيضًا: شجار بين والدة شيماء جمال وزوجها.. هذا ما حصل في أول جلسة محاكمة -فيديو

وبعد النطق بحكم الإعدام ينحني القاضي المتهم مجهشا بالبكاء، وسط صرخات التكبير التي انطلقت من أهل الإعلامية القتيلة شيماء جمال.

وجاء حكم محكمة جنايات الجيزة، بعد أن أحالت المحكمة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي في أغسطس الماضي، لأخذ رأيه الشرعي بشأن إعدام المتهمين ”رأي غير ملزم للمحكمة“.

شاهد فيديو لحظة تلقي قاتل شيماء جمال خبر الـ إعدام

 

من جهةٍ أخرى، كشفت تقارير صحافية مصرية عن إلقاء القبض على قاتل الإعلامية شيماء جلال التي رحلت إثر جريمة قتل مروعة وتم العثور على جثتها قبل أيام

وبحسب التقارير فإنه تم إلقاء القبض على قاتل الإعلامية شيماء جلال الزوج المستشار أيمن جلال من قبل قوات الأمن المصرية في صباح يوم الخميس

المستشار كان مختبئاً في محافظة السويس حيث كانت قد انتشرت معلومات بأنه سافر إلى خارج مصر، بعدما كان قد اتفق مع زوجته قبل قتلها على سفرهما إما إلى الإمارات أو لبنان.

جثة شيماء لم تدفن بعد ولن يتم ذلك إلا بعد صدور فحوصات الحمض النووي حيث تم أخذ عينة من والدتها وعينة من الجثة كي يتم التأكد من مطابقتهما.

إقرأ أيضًا: الثقة منعدمة.. الأمير ويليام خائف ولن يتحدث مع الأمير هاري إلا في هذه الحالة!!

وتم إيجاد الجثة مدفونة منذ تقريباً 20 يوماً في حديقة فيلا بعد أن أرشد أحد الشهود قوات الأمن المصرية إلى المكان لكن الجثة كانت متحللة بعض الشيء

ووجدت الشرطة الجثة بعد اختفاء المذيعة بـ 3 اسابيع حيث قام أحد الأشخاص بالابلاغ عن الجريمة وتم التحفظ على هويته لكن يقال أنه السائق الشخصي للقاضي.

والمذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم التي أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك)، وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى