العرّاب الفنيمشاهير العرب

انفصال نيللي كريم عن زوجها يثير الصدمة.. هذه حقيقة ما حصل بينهما!!

انفصال نيللي كريم

أثار خبر انفصال النجمه المصريه نيللي كريم ضجه واسعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد شهور عده على زواجها.

انفصال نيللي كريم عن زوجها؟

في التفاصيل، رغم أن الفنانة نيللي كريم ما زالت تحتفظ بصورها مع زوجها الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بحسابها على “إنستغرام”، إلا أن اختفاءه من الموقع وغلقه جميع صفحاته على مواقع التواصل، أثار الجدل وفتح باب الشائعات حول انفصاله عن زوجته، حيث بدأ البعض يشكك فى استكمال علاقته بنيللى كريم، وبدأوا في التساؤل حول علاقتهما وهل هذا الاختفاء طبيعي أم بسبب خلافات بينهما.

وظن عدد من متابعي السوشيال ميديا، أن نيللي كريم، قامت بإلغاء متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات، لكن كشف بعض نشطاء التواصل الاجتماعي أنه قام بغلق حسابه عبر “إنستغرام”.

إقرا أيضًا: زوج نيللي كريم يسرّب صورها دون مكياج.. والجمهور مصدوم!!

وزادت تلك الشكوك بعد الاستوريهات التى قامت نيللي بنشرها على صفحتها الشخصية، وكان أهمها مقطع شهير للفنان عمرو عبد الجليل فى مشهد من مسلسل “مكتوب عليا” وهو يقول “أحب أشكر من شجعنى ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا”، مما جعل البعض يظن أنها تحاول إيصال رسالة لجمهورها بطريقة غير مباشرة أنها من شجعت نفسها ودعمت نفسها دون التدخل من أى شخص آخر.

وفي أول رد منها على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور، والذي تداولت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفت نيللي كريم تلك الأخبار بطريقة عملية حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واكتفت بوضع إيموجي قلب على الصورة.

 

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى