العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد زواجه دون معرفتها…أول تعليق من والدة سعد لمجرد على ارتباطه – فيديو

في الساعات الماضية انتشرت الكثير من الأخبار من بينها أن والدة سعد لمجرد لم تكن تعرف بخبر زواجه من صديقته المقربة وظلت تنفي الأمر

وبعد أن انتشر صور غيثة زوجة سعد لمجرد خرجت والدة النجم المغربي عن صمتها وعلقت على زواجه عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام

ونشرت مقطع فيديو فيه صورهما وقالت:

“الله يسعدكم يا رب…الله يرضى عليكم…ألف مبروك”

وعادت ونشرت صورتهما وسياً وقالت:

“ألف مبروك حبيبي…الله يكمل عليكم بالخير…الحمد لله فرحتنا لا توصف…ألف شكر لكم”

سعد لمجرد

أثارت زوجة الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد، ضجةً واسعةً بعد الكشف عن هويّتهما.

إقرأ أيضًا: سعد لمجرد يتحدى الجمهور.. عاد إلى مصر وأحيا حفل مرتديًا البيجاما!! – فيديو

في التفاصيل، تصدرت الشابة المغربية غيثة العلاكي تساؤلات الجمهور وحديثهم عقب إعلان الفنان سعد لمجرد عن زواجه منها، مستفسرين عن هويتها وإقامتها وكيفية تعارفها بالنجم المغربي.

واتضح وفق تقارير إعلامية مغربية أن غيثة العلاكي تعد من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرّد، فقد شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

تنحدر غيثة العلاكي من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالفنان المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب.

كما تعتبر غيثة العلاكي سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضا أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى