العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّفوا إلى ملكة جمال الكون البحرين للعام 2022.. من أصل روسي!! – صورة

إيفلين عبد الله خليفة

تم اختيار ملكة جمال الكون البحرين للعام 2022، حيث خطفت الانظار بجمالها خصوصا انها من اصل روسيٍّ.

في التفاصيل، اختيرت العارضة وعازفة البيانو البحرينية – الروسية إيفلين عبد الله خليفة، البالغة من العمر 24 عامًا، لتصبح ملكة جمال الكون البحرين لعام 2022.

وجرى اختيار إيفلين عبدالله خليفة من قبل لجنة تحكيم ضمت الممثلة المصرية مي عمر، والمغنية الأمريكية جيسيكا رينوسو من فرقة ”بلاك آيد بيز“، واليوتيوبر الباكستانية فريال مخدوم، إلى جانب أعضاء آخرين.

وتمكنت إيفلين من الفوز على منافساتها، حيث جاءت في المركز الثاني المتسابقة لوجان يعقوب، البالغة من العمر 18 عامًا، واحتلت المركز الثالث بالتعادل مع الوصيفة الثانية مريم ناجي وشيرين أحمد من المنامة.

وخلال لقاء لها مع ”عرب نيوز“، قالت إيفلين: ”هدفي الرئيسي في الحياة هو العثور على النجاح والإيمان بنفسي لأنني عانيت كثيرًا مع هذه المشكلة في حياتي. وأدركت أنه عندما تؤمن بنفسك، يمكنك تحقيق أي شيء.. وأريد أن أقول لكل شخص يشاهدني اليوم أن يؤمن بنفسه، كما آمنت أنا وشقيقاتي بأنفسنا“.

يذكر أن إيفلين ولدت لأب بحريني وأم روسية، وتعتبر من أهم المدافعات عن التعليم، كما تسعى أيضًا إلى رفع مستوى الوعي حول مرض فقدان الشهية الذي عانت منه.

ملكة جمال الكون البحرين للعام 2022

إيفلين عبد الله خليفة
إيفلين عبد الله خليفة

 

من جهةٍ أخرى، انتخبت دولة مصر ملكة جمال لبنان جديدة، استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها الأخّاذ، حيث تحدّث الكثير من المتابعين عن جمالها العربي الرائع.

في التفاصيل، فازت شاهينستا نادر، ابنة الفنانة انتصار، بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات ”إيكو تين 2022″، التي اختتمت الأحد، الـ 28 من أغسطس/ آب، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة للمسابقة عبر حسابها في إنستغرام.

ونشرت الشركة صورة شاهينستا مرتدية تاج المسابقة، وعلّقت عليها بالقول: ”شاهينستا نادر هي ملكة جمال مصر الجديدة للسياحة والبيئة للمراهقات، مبروك“.

إقرأ أيضًا: انهيار ملكة جمال الكون 2021.. تنمر ضدها ولن تتعرفوا إليها بعد زيادة وزنها!!

وأقيم حفل ختام المسابقة، بأحد فنادق القطامية هايتس بالعاصمة المصرية، القاهرة، يوم الأحد الفائت، وسط حضور كبير وأجواء احتفالية تضمنت تتويج شاهينستا بتاج المسابقة، وفق ما أظهرتها فيديوهات متداولة على السوشيال ميديا.

وحسب تقارير لوسائل إعلام محلية، فإن الفنانة الشابة منة عرفة كانت أحد الأعضاء في لجنة تحكيم الحفل الختامي للمسابقة.

بدورها، الفنانة المصرية انتصار، نشرت صورا لابنتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، أعربت من خلالها عن سعادتها بتتويج ابنتها شاهينستا بلقب المسابقة، وعلّقت عليها ”ملكتنا الجديدة.. شاهينستا نادر“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى