العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة لبنانية تشارك في وداع الملكة إليزابيث.. فاجأت الجمهور!!

مي حريري

شاركت نجمة لبنانية شهيره في مراسم الملكة البريطانيه الراحله إليزابيث الثانية، وذلك من بريطانيا بعد نشرها صوره من قلب الحدث.

إقرأ أيضًا: مي حريري تطلب المساعدة المالية من الجمهور.. ورطة كبيرة في بريطانيا -فيديو

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​مي حريري​ الجمهور صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تشارك في مراسم توديع الملكة الراحلة إليزابيث.

وعلقت برد على موجة السخرية التي طالتها بعد تفاعلها مع خبر الوفاة، وكتبت: “لم أنزعج من قراءة تعليقاتكم السخيفة بخصوص وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، بقدر ما تأسفت على عقولكم الفارغة التي لا تستخدم سوى للتشهير ولإذلال الملوك والمشاهير. شكراً بريطانيا العظمى البلاد التي إحتضنتي وقدمت لي الإقامة الدائمة. الرحمة للملكة ولأصحاب العقول الفارغة”.

نجمة لبنانية تشارك في وداع الملكة إليزابيث

مي حريري
مي حريري

 

من جهةٍ أخرى، طمأنت الفنانة اللبنانية مي حريري المتابعين على حالتها الصحية، وذلك بعد أيام على إنتشار أخبار عن إصابتها بالمتحوّر الهندي من فيروس كورونا خلال إقامتها في دبي، معاناتها من عوارضه القاسية.

إقرأ أيضًا: ديليتا ليوتا تحتفل بإثارة بعد انفصالها عن جان يامان وتثير غيرته – صورة

وأكدت مي حريري أنها تخطت العوارض القاسية للمتحوّر الهندي من فيروس كورونا، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو قصير قالت فيه: “حمد الله على السلامة”، وظهرت على وجهها آثار التعب والارهاق، كما كان واضحاً وجود قرح مؤلمة على شفتيها “هربس”، نتيجة انخفاض المناعة أثناء محاربة الفيروس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى